زواج سوداناس

300 سوداني يساندون المريخ في مراكش



شارك الموضوع :

يؤدي المريخ صباح ومساء اليوم الاثنين تدريبين باحد ملاعب مراكش وذلك في إطار تحضيراته لمواجهة الكوكب المراكشي بعد غد الإربعاء في إياب ملحق الكونفدرالية على أن يؤدي تدريبه الرئيس مساء غد الثلاثاء على ملعب المباراة، وقد أدى الفريق مساء أمس الأحد تدريباً قوياً بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف مدربه البلجيكي لوك ايمال الذي ركز على الجوانب التكتيكية.

وقال المهندس الصادق حاج علي رئيس بعثة المريخ الي المغرب ان اجراءات دخول البعثة المريخية الي المغرب لم تستغرق سوي عشرة دقائق، مؤكدا ان السلطات المغربية تعاونت مع البعثة بطريقة حضارية، نافيا ان تكون البعثة الحمراء قد تعرضت لمضايقات كما اشيع في بعض الوسائط الاعلامية، واضاف حاج علي ان ادارة الفريق المغربي ارسلت مندوبا للمطار وبص للاعبين وسيارة للوفد الاداري.
إلى ذلك يقال الدكتور عمر زكريا ابوالقاسم، رئيس الجالية السودانية بالمغرب، أن الجالية ستوفر ترحيل للسودانيين الموجودين بالمغرب إلى استاد مراكش الدولي لمؤازرة مريخ السودان خلال المواجهة التي ستجمعه مساء بعد غد الاربعاء مع الكوكب. وأوضح ان عدد الجالية السودانية بالمغرب 470 شخصا منهم 120 طالبا جامعيا، وأضاف: نتوقع حضوراً كبيراً في المباراة من الجالية السودانية يفوق 300 مشجع، وذلك من خلال عملية التواصل والتنسيق الجيد مع عدد من افراد الجالية في المغرب.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *