زواج سوداناس

فيديو.. نجيب ساويرس: “وضع مصر مش عاجبني وكأن ربنا مش راضي علينا!”



شارك الموضوع :

عبَّر رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عن استيائه وعدم رضاه عن وضع مصر، خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل تصاعد وتيرة الأزمات والمشاكل على كافة الأصعدة.

وقال ساويرس، خلال مداخلة له على قناة “دريم”: “مضايق من الوضع العام في البلد بالكامل.. كل من نطلع من حفرة نقع في حفرة تانية، نخلص من حادث الطائرة الروسية في شرم الشيخ ندخل في قضية ريجيني، نطلع من ريجيني ندخل في الجزيرتين.. نطلع من الجزيرتين ندخل في اقتحام نقابة الصحفيين، نخلص منها ندخل في الحرائق.. زي ما يكون ربنا مش راضي علينا”.

وكشف المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال، الأسباب التى دفعته لبيع قناة “أون تي في” لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، موضحا أن القناة سببت له صداعا سياسيا وأغضبت منه الحكومة والقوى السياسية فكان الحل هو البيع.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساء” على قناة “دريم” مساء يوم الأحد: أنه من الصعب على قناة “أون تي في” الاستمرار دون مسلسلات وبرامج اجتماعية، فكان هذا هو السبب الثاني للبيع”، مشيرا إلى أنه مشفق على أبو هشيمة ولهذا أعطاه مهلة لمراجعة نفسه .

وتابع: “أنا زهقت من المحطة، والمحطة إخبارية صعب تستمر دون مسلسلات وأفلام، والقناة مبتجبش مصاريفها، وصعب أنها تستمر وحدها، ومكنش عندي استعداد أني أعمل باقة قنوات لمنافسة سي بي سي والحياة، والفلول والحكومة والقوى السياسية والثوريين غاضبين من القناة، وأنا مش بحب الصداع، وزهقت”، مؤكدًا أن “القناة لم تباع تحت أي ضغوط سياسية”.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        atbarawi

        ان شاء الله يغضب عليكم لانكم ما تعرفوش ربنا وناس حقين رقص وقلة ادب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *