زواج سوداناس

مدرب إيطاليا يوجه صفعة قوية للمايسترو أندريا بيرلو



شارك الموضوع :

شهدت تشكيلة منتخب إيطاليا لكرة القدم، التي ستخوض نهائيات كأس أوروبا 2016، غياب اسم صانع الألعاب المخضرم أندريا بيرلو بعد استدعاء المدرب أنطونيو كونتي 28 لاعبا المشاركين في نهائيات الكؤوس المحلية نهاية الأسبوع الحالي.

ولم يختر كونتي بيرلو (36 عاما) العائد عن اعتزاله بعد خروج إيطاليا المذل من الدور الأول لكأس العالم 2014 في البرازيل، ضمن تشكيلته. ومنذ انتقاله من يوفنتوس إلى نيويورك سيتي، كان غيابه متوقعا في ظل الحديث عن ضعف لياقته.

وغاب عن تشكيلة كونتي لاعبو يوفنتوس وميلان وباريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ما يعني أن تشكيلته النهائية التي سيعلن عنها قبل 31 أيار/مايو قد تبدو مختلفة جدا.

وكان المدافع ليوناردو بونوتشي الوحيد من يوفنتوس في معسكر “كوفرتشانو” بالقرب من فلورنسا نظرا لإيقافه في نهائي الكأس ضد ميلان في 21 من الشهر الجاري الجاري.

وفي ظل استبعاد لاعبي الوسط المصابين كلاوديو ماركيزيو (يوفنتوس) وماركو فيراتي (سان جرمان)، ورد اسم لاعب وسط روما المخضرم دانييلو دي روسي.

وكافأ كونتي دومينيكو بيراردي على نجاحاته الهجومية مع ساسولو المتواضع، والذي احتل المركز السادس في الدوري، ما قد يؤهله للمشاركة في الدوري الأوروبي.

وجاءت تشكيلة المنتخب الإيطالي على الشكل الآتي:

– حراسة المرمى:

فيديريكو ماركيتي (لاتسيو)، أنطونيو ميرانتي (بولونيا)، ماركو سبورتييلو (أتالانتا).

– الدفاع:

فرانشيسكو أتشيربي (ساسوولو)، دافيدي أستوري (فيورنتينا)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، أرماندو إيتسو (جنوى)، أنجيلو أوغبونا (وست هام الإنجليزي)، لورنتسو تونيلي (إمبولي).

– الوسط:

ماركو بناسي (تورينو)، فيدريكو برناردسكي (فيورنتينا)، أنطونيو كاندريفا (لاتسيو)، دانيلو كاتالدي (لاتسيو)، دانييلي دي روسي (روما)، لورنتسو دي سيلفستري (سمبدوريا)، ستيفان الشعراوي (روما)، أليساندرو فلورنتسي (روما)، إيمانويلي جاكيريني (بولونيا)، جورج لويز جورجينيو (نابولي)، ماركو بارولو (لاتسيو)، روبرتو سوريانو (سمبدوريا)، دافيدي تساباكوستا (تورينو).

– الهجوم:

فابيو بورينيو (سندرلاند الإنجليزي)، سيتادين مارتنس إيدر (انتر ميلان)، تشيرو إيموبيلي (تورينو)، لورنتسو انسينيي (نابولي)، ليوناردو بافوليتي (جنوى)، غراتسيانو بيلي (ساوثهامتون الإنجليزي).

arabi21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *