زواج سوداناس

شاهد بالفيديو والصور : صابرين تصدم جمهورها بخلع الحجاب.. وتدخن السجائر



شارك الموضوع :

أثار ظهور الفنّانة المصرية صابرين بلا حجاب في البرومو الدعائي الثاني لمسلسل “أفراح القبة”، جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الإجتماعي.
وأطلت صابرين بدور “حليمة الكبش” يلا حجاب على رأسها، في العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وكانت صابرين أثارت جدلاً مماثلاً لمشاركتها في مسلسل “دكتور أمراض نسا” عندما استخدمت الشعر المستعار “الباروكة”، وكذلك في “شيخ العرب همام” و”وادي الملوك” و”الشك”.
وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التراجيديا المثيرة داخل أحد الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.
والعمل مقتبس عن رواية نجيب محفوظ، ومن إخراج محمد ياسين، ومن بطولة منى زكي وسيد رجب وجمال سليمان وسوسن بدر وصابرين ورانيا يوسف وكندة علّوش وآخرين.
وظهرت الفنانة المصرية صابرين، في البرومو الرسمي لمسلسلها الجديد “أفراح القبة”، الذي تشارك به في السباق الرمضاني لهذا العام وهي تدخن السجائر.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

 

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *