زواج سوداناس

الحكومة: قرار وضع دارفور تحت الفصل السابع محاولة لإنقاذ ودعم الحركات



شارك الموضوع :

اتهم كمال إسماعيل وزير الدولة بالخارجية دولا غربية بالتآمر ضد السودان، وقال إنها عملت على صياغة قرار مجلس الأمن الدولي رقم (2265) الخاص بوضع دارفور تحت الفصل السابع في محاولة لإنقاذ الحركات المسلحة ودعمها.
وقال الوزير لـ(اليوم التالي) أمس (الأربعاء) إن الوضع حاليا في دارفور أكثر أمنا واستقرارا مما كان عليه، وأضاف: “التآمر ضد السودان والضغوط مضاعفة ليأتوا كل يوم بقرار جديد ضد السودان لمزيد من الكيد”.
وكشف إسماعيل عن تحركات مكثفة لتخفيف تأثير القرار (2265)، وأضاف أن الصين صوتت لصالح القرار واستدرك: “لأنه في مضمونة العام ليس فيه مشكلة ولكن تمت صياغته بصورة كأن هناك حدثا”، وقال إن الصين لازالت عند عهدها في الوقوف مع السودان.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الواضح

        من يراهن علي الصين غبي . الصين تعمل علي تأزيم الموقف اكثر حتي يأتيها السودان صاغرا مستجيرا علي طبق من ذهب ومن ثم تمص دمه . الصين دولة بغيضة مثل الضبع تستمتع بأكل الفطايس. ابعدوا من الصين تسلموا

        الرد
      2. 2
        أحمديه

        صدقت يا الواضح الصين دوله شيوعيه لا دين لها كيف نثق بها و هم شعب لا أخلاق لهم علی الإطلاق ؟ أفضل التحالف مع روسيا فلاديمير بوتين فهم أهل صدق و شهامه و الدليل لم يتركوا سوريا في أحلك الظروف و بعثوا بجيوشهم لمساندة حليفهم أما الصين فهي كالعاهره مع من يدفع أكثر فقط و مستعده للإنبراش و الإستجابه للأي إبتزاز أمريكي بخصوص تجارتها مع أمريكا !

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *