زواج سوداناس

الشرطة: ضبط مواد وسلع مهربة في كسلا



شارك الموضوع :

أعلن مدير شرطة ولاية كسلا اللواء، يحيى الهادي سليمان، ضبط قوة من مكافحة التهريب لعربات محملة بالدقيق والسكر والذرة والوقود كانت في طريقها إلى خارج السودان، كاشفاً عن دخول الشرطة في اشتباك وتبادل للذخيرة مع المهربين.
وعَدَّ سليمان نجاح العملية واحداً من الإنجازات المتوالية لمنسوبي شرطة مكافحة التهريب، وأضاف “شهدنا العديد من الكميات التي تم ضبطها وإبادتها من الخمور والكريمات التي تضر بصحة الإنسان”.

وقال لـ (الشروق) إنهم يجددون العهد على أن السودان لن يؤتى من قبل حدود كسلا، وإن لجنة الأمن برئاسة والي الولاية وعضوية كل القوات النظامية والأجهزة القانونية ستظل تعمل بتنسيق وترابط لسد الثغرات، وملاحقة ضعاف النفوس ومُخربي الاقتصاد.

وأوضح مدير شرطة مكافحة التهريب بالقطاع الشرقي، العقيد الحسن عوض الكريم، أن قوة المكافحة خاضت مطاردة عنيفة لتوقيف المهربي، مما قاد للاشتباك وتبادل الأعيرة النارية دون إصابات وسط القوة.

وأشار إلى تمكنت القوة من ضبط عدد من عربات البكاسي ولوري تحمل على متنها الدقيق والسكر والذرة والوقود، مؤكداً انتشار القوات على الشريط الحدوي وكل المعار والمنافذ لضبط المتفلتين والمهربين.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        هشومة

        بسم الله الرحمن الرحيم ….
        أولا كل الشكر والتقدير لوالي ولاية كسلا علي هذا المجهود …. لكن البيزعل أكثر بعد هذا التصدي وإطلاق النار ما اتمسك أي واحد من المهربين ومافي قوانين رادعة لهؤلاء المجرمين طوال ما كانت القوانين متساهلة سيستمر هذا التحدي من المهربين ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *