ثقافة وفنون

سيلين ديون تصدر أول أغنية بعد وفاة زوجها


أعلنت النجمة الكندية سيلين ديون عن صدور أول أغنية لها منذ وفاة زوجها ومدير أعمالها، رينيه أنجليل، وهي بعنوان “ليلة أخرى” «encore un soir» .

ونشرت سيلين ديون، على موقعها الرسمي، “أمسيات قليلة تفصلنا عن أغنية “ليلة أخرى”، مضيفة إلى جماهيرها “ابقوا متيقظين!”.

وأفاد موقع المطربة الكندية بأن الأغنية ستكون الأولى من الألبوم القادم وسيتم طرحها خلال أيام قليلة.
وذكرت مجلة “تيلي ستار” أن الأغنية تكريم لزوجها الذي توفي في يناير/كانون الثاني الماضي، وهي من تأليف الفرنسي جان جاك غولدمان.

وتوقعت المجلة صدور الأغنية في 20 مايو/أيار، أما مجلة “باري ماتش” الأسبوعية فقد أشارت إلى أن الأغنية ستصدر في 24 مايو/أيار.

وفي حوار خاص أجرته الفنانة الكندية، وهو الأول منذ رحيل زوجها، قالت سيلين ديون، مع محطة “ايه بي سي” التلفزيونية الأميركية، إن ذكرى زوجها تبقى حاضرة بشكل كبير خصوصا عندما تؤدي أغنية “ذي شو ماست غو أون” لأنه “عندما كان مريضا كان يقول دائما “ذي شو ماست غو أون” أي ينبغي أن يستمر كل شيء”.
وأوضحت سيلين، في تصريحها لبرنامج “صباح الخير أمريكا” أنها لم تعد تعيش مع زوجها جسديا إلا أنها تعيش معه في الداخل، متحدثة في السياق عن اللحظات الاخيرة التي أمضتها معه.

وأضافت: “تحدثت اليه وقلت له أريدك أن تذهب بسلام، لا أريدك أن تقلق، لقد قلقت على مسيرتي وقلقت على الأطفال، كنت تقلق على كل شيء، هذا يكفي، أعدك بأن كل شيء سيكون على ما يرام”.

وتوفي رينيه زوج سيلين في 14 يناير/كانون الثاني عن 73 عاما بعد إصابته بسرطان في الحنجرة، علما بأن المطربة الكندية عادت إلى مسرح في لاس فيغاس بعد 6 أسابيع من وفاة زوجها مؤكدة أنها تحترم بذلك رغبات أنجليل.

تجدر الإشارة إلى أن سيلين ديون، وهي الابنة الصغرى في عائلة تتكون من 14 ابنا وبنتا، فقدت شقيقها دانييل (59 عاما) جراء السرطان، بعد يومين فقط على وفاة زوجها.

المصدر: وكالات