زواج سوداناس

أسرته فوجئت باسمه ضمن اللائحة سوداني قادم للزواج ضمن ركاب الطائرة المصرية المنكوبة



شارك الموضوع :

أعلن مسؤول بشركة مصر للطيران إن القوات المسلحة المصرية تمكنت من انتشال مزيد من حطام الطائرة، وأشلاء وأمتعة لبعض الركاب الذين تحطمت بهم خلال رحلتها من باريس إلى القاهرة أمس الأول.

وقالت ثريا ابنة عم الراكب السوداني الجنسية،- يحمل الجنسية الفرنسية-، فارس عيسى كوكو، إنه كان من المفترض أن يصل على الطائرة المصرية المنكوبة لإتمام زواجه من خطيبته المقيمة في الخرطوم مع والدها، وأكدت ثريا أنها لم تجد في مطار القاهرة الدولي من يساعدها أو يوفر لها معلومات عن ابن عمها، وظلت تبحث عنه في فنادق المطار، وصدمت فور تأكدها أن فارس وسط أسماء ضحايا الطائرة المنكوبة وانتقدت شركة مصر للطيران لأنها لم تبلغهم رسمياً بذلك،وأنهم علموا بالحادث عبر وسائل الإعلام.

وأفادت مصادر رسمية مصرية أنه عُثر على أجزاء من حطام الطائرة على بعد مئتين وتسعين كيلومترا شمال سواحل مدينة الإسكندرية، وقال رئيس شركة مصر للطيران صفوت مسلم إن البحث عن حطام الطائرة يجري في نطاق 40 ميلا وقد يزيد.

في غضون ذلك، نقلت وسائل إعلام عن مسؤولين أميركيين ترجيحهم لفرضية تحطم الطائرة المصرية نتيجة قنبلة.

والتزمت السلطات الفرنسية الحذر في التعاطي مع لغز تحطم الطائرة المصرية في مياه البحر المتوسط. وأكد وزير الخارجية الفرنسي جان مارك آيرولت امس، أن “جميع الفرضيات قيد البحث حالياً، وليس هناك فرضية مفضلة عن الفرضيات الأخرى”.

وتناقلت وسائل الإعلام الفرنسية الفرضية المصرية بشأن تعرض الطائرة المصرية لعمل “إرهابي” بكثير من الحذر في غياب أدلة تعزز هذه الفرضية، وفي انتظار أن يخضع حطام الطائرة وأشلاؤها للتحقيق.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *