زواج سوداناس

أبرز 4 عيوب في الرجل لا تقبلها المرأة



شارك الموضوع :

لا تتقبل المرأة عيوب الرجل المتعلّقة بشخصه أكثر من عدم تقبّلها للعيوب التي تعتري علاقتهما الشخصية. على سبيل المثال، هي قد تغضّ النظر عن المشاكل والخلافات المستمرة بينهما لكنّها لا تتقبل فكرة أنه بخيل. وفي هذا الإطار اليكم أبرز 4 عيوب في الرجل لا تتقبلها المرأة.

• الجبانة
ترفض المرأة فكرة العيش في كنف رجلٍ لا يستطيع حمايتها، على الأقل بالمعنى الرمزي للحماية. ورغم أنها في هذه الحالة تربح زمام السيطرة على المنزل، لكنها في الوقت نفسه تفقد المعنى الأول لمفهوم الزواج الذي هو أن تكون مسؤولة من رجل. وهي في هذه الحالة تتصرّف كأنها امرأة وحيدة مغبونة وتنظر الى زوجها كأنه فرد يشاركها حياتها اليومية لا أكثر.

• الاستهزاء
لا تحبّ المرأة الرجل المستهزئ الذي يميل دائماً الى الجو الهزلي لأنه لا يرضي كبريائها. وهي في هذه الحالة ستتحوّل الى شريكة هزليّة كي تستطيع التواصل معه، ما يشرّع مسألة انتقاد الآخرين. لكنها تشعر بالإحباط الشديد حين تختلي بنفسها.

• البخل
هي أكبر العيوب التي تكرهها الفتيات في الرجال وتأسرها وتجعلها تذوق طعم الجحيم. ان الرجل البخيل لا يمكن ان يتحلى بصفات الشهامة والبطولة والعنفوان، البنود الرئيسية التي تقوم عليها علاقة الثنائي.

• التقاعس
حين لا يستطيع الشاب تحمّل المسؤولية، فهو بالتالي يغلق الباب امام امكانية زواجٍ ناجح. ويترجم الخمول عادةً في كافة نواحي الحياة الاجتماعية والعاطفية والمهنية. أما النتيجة فهي بيتٌ زوجي ركيك البنية.

الرجل

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *