زواج سوداناس

متطوعون .. ترسيخ ثقافة الطريق النظيف ..!!



شارك الموضوع :

أطلق عدد من المنظمات وهي (إبدأ بنفسك وإيدينا للخير ومجموعة أولاد أم درمان) مبادرة تهدف لترسيخ ثقافة الطريق النظيف وأقاموا يوماً تطوعياً لنظافة شارع الدكاترة بأم درمان, وذلك بالتعاون مع شعبة أكياس البلاستيك غرفة البتروكيمائيات.
الحدث كان لافتاً خاصة وأن شارع الدكاترة من أهم الشوارع المؤدية لسوق أم درمان, حيث تفاعل عدد من مرتادي الشارع والمارة مع الحملة التي انطلقت في الصباح الباكر.
رئيس شعبة أكياس البلاستيك الأستاذة شيراز برير أشارت إلى مشاركة الشعبة بغرض نشر ثقافة نظافة الطريق العام ، وأعلنت عن مشاركتهم مع كل منظمات المجتمع المدني في أعمال النظافة وإماطة الأذى عن الطريق والتبرع بأكياس لأعمال صحة البيئة.
مسؤولة الإعلام بمنظمة (ابدأ بنفسك) المذيعة المعروفة شذى عبد العال شاركت بفاعلية في أعمال النظافة .. وقالت إن المنظمة مهتمة بإصحاح البيئة وإن النظافة من أهم المحاور التي تشغل بالهم ، ودعت شذى المواطنين للمساعدة في نظافة الشارع العام ، وناشدتهم بعدم ترديد مقولة إن الشارع متسخ والبلد كلها متسخة ، وعدم انتظار الجهات الرسمية لتقوم بدورها, وطالبت الجميع بالمساهمة في إصحاح البيئة وعدم تلويث الشارع بالأوساخ مما ينعكس سلباً على الصحة العامة وسلامة البيئة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *