زواج سوداناس

swift key.. لوحة مفاتيح بمزايا غير محدودة



شارك الموضوع :

يحتاج العديدون إلى إدخال لوحة مفاتيح للكتابة على هواتفهم التي تعمل بنظام «أندرويد» لأسباب عدة، ليس أقلها الاحتياج إلى بعض الرموز التعبيرية، أو افتقادهم لبعض الحروف، لذلك، جاء تطبيق لوحة مفاتيح swift key ليقدم مجموعة من الميزات الفريدة التي جعلته واحداً من أهم اختيارات المحررين في متجر «غوغل بلاي»، إذ يقدم أفضل توقع للكلمات التي يعتزم المستخدم كتابتها بناء على خبرات يتلقاها من الاستخدام المستمر. كما أنه يصحح تلقائياً بعض الكلمات المكتوبة، لاسيما تلك الكلمات التي لا يتم الفصل بينها بمسافة فتظهر ككلمة واحدة، فضلاً عن أنه يسهل الكتابة سواء عبر الرسائل القصيرة، أو البريد الإلكتروني، أو المحادثات.

ويدعم التطبيق نحو 800 رمز تعبيري خاص بالمشاعر، وذلك للإفصاح عن مقتضيات الحال بطريقة مبتكرة وطريفة، فضلاً عن 30 سمة لونية، كما يدعم أكثر من 100 لغة من بينها «العربية».

ويمكن للتطبيق أن يقترح على المستخدم الأيقونة الملائمة للكلمات المكتوبة التي تعبر عنها رمزياً دون أن يطلب منه ذلك، مع تصحيح ذكي للنصوص المكتوبة بطريقة خاطئة، كما أن من أهم مميزاته تغيير حجم الخط ليلائم الاحتياجات البصرية لكبار السن وضعاف البصر.

وقد تم تثبيت التطبيق حتى الآن أكثر من 50 مليون مرة، إذ إنه مجاني، مع بعض الميزات غير المجانية، ويتباين حجم التطبيق والإصدارات الخاصة به بحسب الجهاز المستخدم.

الامارات اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *