زواج سوداناس

نجل رونالدو يفاجئ والده بعبارات صادمة



شارك الموضوع :

قال كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد إن ابنه كريستيانو جونيور يرى أن غاريث بيل أسرع من والده ، مؤكدا أنه يتحدث مع نجله كثيراً ولن يمنعه من تشجيع برشلونة أو حتى الذهاب إلى “كامب نو” من أجل ذلك.

وفي مقابلة حصرية مع برنامج “لا سيكستا” بالتلفزيون الإسباني قال رونالدو “أبني غيّر حياتي في كثير من الجوانب. قلت دائما إنه حلم أن يكون لي ابن وهذا غيرني كثيرا. في بعض الأحيان يحضر للمنزل ويقول لي “بابا بيل أسرع منك” وأرد أنا “ماذا تقول لا يوجد من هو أسرع من والدك”.

وأضاف “الدون “يرد نعم لكن في المدرسة قالوا لي أنه أسرع منك وفي مقابلة قال ميسي إنه يرغب أن يملك قدمك اليمنى. وتأتي مثل هذه الأشياء لتجلب لي بعض الفرح. فهو طفل.”

لكن ماذا سيحدث لو قال كريستيانو جونيور لوالده إنه يريد تشجيع برشلونة ، فرد أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات : “من المستحيل أنه سيقول إنه سيشجع برشلونة لو يملك جينات والديه فمن المستحيل أن يفعل ذلك. لكن إذا حدث ذلك فسوف أقبله. فكل شخص حر في رأيه. لن أخذه إلى كامب نو بنفسي لكني سأتقبل ذلك.”

وحث رونالدو ناديه ريال مدريد على تجديد عقده وقال إنه يرغب في إنهاء مسيرته في العاصمة الإسبانية.

وكان مستقبل رونالدو في ريال مثار شكوك طيلة الموسم وازدادت التكهنات خلال العام بأنه يفكر في الانتقال إلى باريس سان جيرمان لكن اللاعب البرتغالي البارز أكد بوضوح الآن أنه يرغب في البقاء.

إرم نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *