منوعات

أحد عز وزينة يتغيبان عن ثاني جلسات دعوى الخلع


تغيب الفنان أحمد عز والفنانة زينة عن حضور ثانى جلسات الدعوى القضائية التى أقامتها الفنانة لتطليقها من “عز” طلقة بائنة للخلع.

وقال معتز الدكر محامى الفنانة زينة، فى صحيفة دعوى الخلع التى قدمها اليوم الأحد، إلى محكمة أسرة مدينة نصر، إن علاقة الزوجية بين زينة وأحمد عز والدخول والمعاشرة قد ثبتت بموجب الحكم الصادر فى دعوى إثبات النسب رقم 539 لسنة 2014 أسرة مدينة نصر، ولذلك تطلب موكلته تطليقها من عز طلقة بائنة للخلع إعمالا بنص المادة 20 من القانون 1 لسنة 2001.

وأكد “الدكر” أن عدم وجود عقد الزواج العرفى لن يؤثر على سير الدعوى، وأن حكم إثبات نسب التوأم يعد بديلا عن الورقة العرفية التى استولى عليها عز- بحسب كلامه- من موكلته بزعم تسجيلها رسميا ثم أخفاها عنها، ودليل قاطع على إثبات الزواج.

يذكر أن معتز الدكر محامى الفنانة زينة، قد تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ”زينة”، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وتم تحديد جلسة 12 مارس لنظر الطلب، وبعد تغيب الطرفين عن حضور جلسة التسوية حرك “الدكر” الدعوى القضائية بغية القضاء لموكلته بطلباتها.

بوابة القاهرة