زواج سوداناس

الهلال يعود للتدريبات.. والفريق يرتب لتجارب ودية



شارك الموضوع :

استأنف فريق الكرة بنادي الهلال برنامجه الإعدادي للقسم الثاني من الموسم حيث أدى الفريق مرانا قويا مساء أمس بملعبه بأم درمان بمشاركة كل اللاعبين وباستثناء دوليي المنتخب بجانب الحارس جمعة جينارو الذي غادر لدولة الجنوب. وأشرف الروماني إيلي بلاتشي المدير الفني وبقية الطاقم الفني المعاون على التدريب، وكان الإطار الفني منح لاعبي الفريق أمس الأول راحة سلبية عن التدريبات عقب أداء الأزرق لتجربة سان جورج الإثيوبي الخميس الماضي وخصص المدير الفني لفريق الهلال الروماني إيلي بلاتشي جزءا كبيرا من مران الأمس لتصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء بعض اللاعبين في التجربة الودية الأخيرة بجانب العمل في النواحي التكتيكية خاصة للاعبي المقدمة الهجومية بعد إهدار فرص بالجملة في لقاء سان جورج الإثيوبي بالإضافة للعديد من التدريبات المتنوعة، وعلى صعيد متصل جدد مدرب الهلال بلاتشي برنامج إغلاق التدريبات خلال الفترة المقبلة وقرر أداء التمارين بعيداً عن أعين الإعلام والجمهور وذلك لمزيد من التركيز.

بويا يعود للتدريبات
من المنتظر أن يعود لاعب الرواق الايسر بفريق الهلال عبد اللطيف سعيد لتدريبات المجموعة اعتبارا من مران اليوم بعد أن تعرض في وقت سابق بكسر في يده اليمنى تلقى على إثرها العلاج اللازم.

القائد يواصل التأهيل
واصل قائد الفرقة الزرقاء سيف مساوي تدربيات التأهيل البدني تحت إشراف مدرب الاحمال فتحي بشير قبيلة وذلك عقب الاصابة التي تعرض لها في الفترة السابقة ومن المنتظر أن يقابل مساوي الطبيب للتأكد من سلامته تمهيدا للانضمام للتدريبات رفقة المجموعة.

ظهور مميز لشيبوب
قدم متوسط ميدان الهلال شرف شيبوب المنضم حديثا لكشوفات الأزرق مستوى مميز في مباراة الفريق الإعدادية أمام سان جورج الإثيوبي حيث عمل شيبوب على تقديم نفسه بالصورة المثلى في أول ظهور له مع الفرقة الهلالية وذلك من خلال تحركاته وتمريراته المتقنة.

تميز الثلاثي
ظهر ثلاثي الفرقة الزرقاء صهيب الثعلب وولاء الدين ووليد الشعلة بمستوى عال خلال تجربة سان جورج وجدوا الاشادة من الجميع ومن المتوقع أن يجد المستوى المتميز من الثلاثي اهتمام الروماني بلاتشي المدير الفني للفريق للمشاركة في في مقبل المواجهات الإعدادية لمواصلة الاجادة والاقناع وحجز موقعهم في التوليفة الاساسية التي سيعتمد عليها المدرب في الاستحقاقات التي تنتظر الفريق في القسم الثاني من الدوري الممتاز.

التجارب الودية
يبحث فريق الكرة بنادي الهلال عن خوض تجربة إعدادية ثانية أمام احد اندية الدرجة الأولى وذلك عقب عودة دوليين المنتخب الوطني من كينيا، ومن المنتظر أن يمنح المدرب الروماني الفرصة للعناصر الشابة للوقوف على امكانياتهم الفنية في تلك التجربة الإعدادية.

الهلال يواصل إعداده
يواصل فريق الكرة بنادي الهلال تحضيراته اليومية تأهبا لاستحقاقات القسم الثاني من الموسم، وسيعقد الفريق حصة تدريبية في السادسة من مساء اليوم على ملعبه بمدينة تحت إشراف المدير الفني إيلي بلاتشي ضمن البرنامج الموضوع سيعمل من خلاله الجهاز الفني على تكثيف الجرعات التكتيكية للاعبي الفريق ومواصلة النهج الخططي الذي سيعتمد عليه المدرب الروماني خلال مباريات القسم الثاني من مسابقة الدوري الممتاز والتي يتصدرها الأزرق.

الهلال يرتب للتجارب
أكد القطاع الرياضي بنادي الهلال، أن الفريق سيخوض عددا من التجارب الودية خلال الفترة القادمة مع اندية الدرجة الأولى، وقال نائب رئيس القطاع الباشمهندس محمد عبد اللطيف هارون، إن بلاتشي عندما قال إنه سينتظر عودة لاعبي الفريق بالمنتخب من أجل خوض تجارب أخرى كان قصده التجارب الأفريقية، مبيناً أنهم كثفوا اتصالاتهم مع عدد من الأندية الدرجة الأولى حسب جاهزيتهم للتباري مع الأزرق.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *