زواج سوداناس

مخرجة مصرية تقول ان الصيام عادة فرعونية !!


ايناس الدغيدي

شارك الموضوع :

أدلت المخرجة المصرية المثيرة للجدل إيناس الدغيدى في إحدى سهراتها مع مجموعة من الفنانين بتصريح صادم مفادة :”أن المصريين يصوموا رمضان لأن الصيام عادة فرعونية قديمة ليس لها علاقة بالدين، والإسلام جاء ليقرها ليس أكثر”.

وأضافت أن المخرجة السينمائية في نفس السهرة التي جمعتها ببعض أصدقائها من نجوم الفن أن من حق كل مواطن أن يمارس عادة الصوم بالطريقة التي تروق له وفى أي شهر اعتاد أن يصوم فيه.

وأشارت الدغيدى إلى أن الدليل على صدق كلامها أن اليهود لهم شهور يؤدون فيها فريضة الصوم غير تلك الشهور التي يؤدى فيها المسيحيون نفس الفريضة وكذلك للمسلمين شهور تختلف عن الديانتين السابقتين وكل هؤلاء يصومون لأنهم توارثوا عادة الصيام عن الأجداد “بس إحنا محبكينها شوية” !

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        غلغول

        الجهل مصيبة واحدة عارية وتتكلم في الدين

        الرد
      2. 2
        التقدم وثقافة السخافة

        جماهير العشرة بلدي في انتظارك وانت مضيعة وكتك في الفتاوي مالك ومال الصيام والقيام – هزة منك بفستانك المعلق في ستيانك بي كم – مش بقولك ضيعتي وقتك – والله زمن عجيب – فتاوي بعض الشيوخ بقت تصدم و راقصات لابسين 5% وعريانين 95% برضو بفتو

        الرد
      3. 3
        الزمن الفاصل

        بداء العقلاء والأذكياء في المجتمعات العربية يخرجوا افواجا من الدين بعد صراع طويل ومرير مع عقولهم والشغلة شكلها في الاخر حا تصفى على جموع الجهلة وائمة الضلال والحكام زي أشكال بشه والبلطجية زي داعش وماعش في الاسلام.

        الرد
      4. 4
        !!!زول

        انكار لاحد اركان الاسلام وفرائضه !! وماجأت به الكتب السماويه للصيام بالاديان الثلاث !!والسنه النبويه الشريفه !!! وهي لاتعلم ان الجهل مصيبه !!وان الكذب المتعمد علي ماجأت به الانبياء مصيبه اكبر.

        الرد
      5. 5
        زول نصيحة

        اقتلوها قبل ان تتكاثر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *