منوعات

شاهد بالفيديو .. قبلة نهائي دوري أبطال أوروبا؟


فاز فريق ريـال مدريد بالكأس رقم 11 في تاريخه لبطولة دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه في على منافسه العنيد أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية بركلات الجزاء الترجيحية.

واستطاع فريق أتلتيكو مدريد رغم هزيمته، أن يخطف لقطة المباراة واليوم من الفائز بالكأس عن طريق لاعبه البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكوا، الذي نزل بديلا في شوط المبارة الثاني وسجل هدف التعادل لفريقه، حيث احتفل على طريقته الخاصة مع صديقته التي كانت تتابع اللقاء من مدرجات ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

وحرص كراسكو بعد تسجيله الهدف الوحيد لفريقه في الوقت الأصلي للمباراة، على الجري نحو صديقته والتقاط قبلة الهدف على مرأى ومسمع الملايين حول العالم، ليصبح هو وصديقته حديث جماهير الكرة حول العالم، وبات الجميع يسأل من هي تلك الحسناء التي خطفت قلب نجم أتلتيكو مدريد.

صديقة كراسكو، هي عارضة الأزياء البلجيكية نيومي هابارت، التي توجت في شهر يناير 2013 بقلب ملكة جمال بلجيكا، عقب إعلان النتيجة في أحد كازينوهات مدينة “نوكي” البلجيكية.

وتبلغ هابارت من العمر 22 عاما، تدرس علم النفس، وتحب الرقص، وتنافست في مسابقة ملكة جمال الكون، التي أقيمت في نوفمبر 2013 بمدينة موسكو الروسية

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

vetogate