زواج سوداناس

المؤتمر الوطني: مجموعة من الوسائل والادوات للتصدي لمعارضي الجهاز التنظيمي والتنفيذي اسفيرياً


"المؤتمر الوطني": أطراف من المعارضة شكلت خلايا لتخريب الانتخابات

شارك الموضوع :

قطع المؤتمر الوطني، بوجود مجموعة من الوسائل والادوات للتصدي لمعارضي الجهاز التنظيمي والتنفيذي اسفيرياً عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك، واتساب).
وقال نائب رئيس القطاع السياسي بالحزب د. عبدالملك البرير في تصريحات صحفية امس، ان اجتماع القطاع السياسي تطرق لمناقشة خطة العام للقطاع، حيث وقف على (3) محاور تتصل بالمحاسبة وتفعيل دور القواعد بالمركز والولايات، بالاضافة الى سيادة حكم القانون والمساواة في الخدمة المدنية، بجانب التأمين على جعل نظام الحكم الفدرالي الطريقة المثلى لحكم البلاد.
وأقر البرير في الوقت نفسة بمجموعة من العراقيل والمشاكل التي تظل تواجه نظام الحكم في المحليات من حيث اعطاء الصلاحيات والتشريعات القانونية، وتوقع اجراء تعديلات في هذا الجانب خلال الفترة القادمة، ونوه الى ان قضية الاصلاح ماضية في كافة المستويات رغم حديث البعض عن ضعف مسار العملية، وأشار الى ان الوثيقة الاصلاحية نفذ منها جزء كبير على مستوى الولايات.
وقلل نائب رئيس القطاع السياسي من الحديث عن تغييرات مرتقبة على صعيد ولاة الولايات، وذكر ( عملية التقييم والتقويم من وقت لآخر هي من صميم عمل الجهاز التنفيذي، ومن الطبيعي القيام بهذا الامر، وهو لا يعني استبدال الولاة بآخرين بأي حال من الاحوال).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *