زواج سوداناس

برشلونة يكشف عن قميصه الجديد..وغياب لشعار “طيران قطر”



شارك الموضوع :

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن القميص الجديد لموسم 2016-2017، حيث شهد بعض التغييرات عما كان عليه في الموسم الماضي، وكذلك الخمسة الأخيرة من ناحية الراعي الرسمي للفريق.

وعادت الخطوط العمودية للظهور على القميص الجديد، مع بقاء الألوان ذاتها التي ترتبط بالنادي الكتالوني، كما حمل بعض الإشارات إلى ألقاب الفريق وطبع على الجزء الخلفي عند الرقبة كلمة البرسا وكلمة (Senyera)، والتي نادت بها جماهير البلاوغرانا لأول مرة في استاد ويمبلي يوم 20 مايو/أيار سنة 1992، حين انتصر الفريق على سامبدوريا الإيطالي بهدف نظيف في نهائي دوري الأبطال.

وكان الأمر اللافت غياب شعار “طيران قطر”، والذي ظهر لأول مرّة على القميص منذ خمس سنوات، حين وقع النادي الكتالوني عقد رعاية في عام 2011 مع الخطوط الجوية القطرية.

ويأتي غياب شعار الخطوط الجوية القطرية عن قميص نادي برشلونة، بعد تعثّر المفاوضات بين الطرفين، على خلفية مطالبة برشلونة برفع القيمة المالية لهذه الرعاية ما أوصل المحادثات إلى طريق موصد في نهاية الأمر.

وانتشرت أخبار في الفترة الماضية أن نادي برشلونة يتجه نحو راعٍ جديد، وتحديداً شركة فيراري الإيطالية للسيارات، لكن القميص الذي خرج للنور اليوم لم يحمل سوى شعار “نايك” الاعتيادي للألبسة الرياضية، والذي نشر بدوره صور نجوم لاعبي البرسا أثناء ارتدائهم القميص.

وسيحمل القميص الجديد كلمة “صيحة” عند المعصم الأيمن من الداخل، وكلمة “شجاعة” في الأيسر، وهما كلمتان تتكرران في نشيد الفريق الكتالوني، وسيصل سعر القميص الجديد إلى100 و145 جنيها إسترلينيا للكبار، فيما سيبلغ سعره للأطفال من عمر 8 حتى 15 سـنة ما يقارب 75 جنيها إسترلينيا، و38 جنيها إسترلينيا للصغار حتى عمر 38 شهراً.

العربي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *