زواج سوداناس

بالفيديو.. هذا ما حدث بين ريهام سعيد و”فتاة المول”



شارك الموضوع :

نشرت الصفحة الرسمية لبرنامج “صبايا الخير” بموقع “فيس بوك” الذي تقدمه ريهام سعيد فيديو لسمية عبيد الشهيرة بـ “فتاة المول” وهي تسير بصحبة المتهم بتحرشها وكان ذلك الفيديو دليل إدانة من ريهام سعيد لفتاة المول تتهمها فيه أنها كانت على علاقة بالمتهم.
ونفت ريهام سعيد سرقة صور سمية عبيد التي سبق أن عرضتها علي الهواء مباشرة.
وقالت ريهام للفتاة، التي حلت ضيفة على برنامجها “صبايا الخير” مساء الاثنين، إنها لم تكن تعلم بواقعة الاعتداء عليها وأن فريق الإعداد صمم علي مقابلتها قبل تصوير الحلقة بـ 5 دقائق فقط وكانت هذه المرة الأولي التي تشاهد فيها الفيديو أمامها بعد أن انتظرتها الفتاة 5 ساعات كاملة.
وأوضحت ريهام سعيد أنها خرجت على الهواء بعد 5 دقائق فقط من مقابلة سمية ولم تكن تريد عرض صورها في الحلقة، إلا أنها فوجئت علي الهواء بتصميم الإعداد علي عرض بعض الصور لسمية ولم تكن تعلم محتوى تلك الصور، مشددة على أن فريق الإعداد الذي أحضر سمية لها ليس فريق إعداد برنامجها.
وشهدت الحلقة مشادة بين سمية وريهام سعيد عندما دافعت ريهام عن الرجل الذي اعتدى عليها بعد أن أكدت أنه مريض وأجرى الكثير من العمليات الجراحية في المخ.
ووقع الخلاف عندما أكدت لها ريهام سعيد أنها كانت لا ترغب في التصوير معها في المرة السابقة وأن الإعداد الذي تواصل معها للظهور في برنامجها ليس الإعداد الخاص ببرنامج “صبايا الخير”.
وبعد أن نجح الإعداد في إقناع سمية بالعودة قالت لريهام سعيد: “أنا بطلة لأنني واجهت التحرش ولو كان تحرشا لفظيا، ولم أخف من الإعلام، فأنا أمثل ملايين البنات”.
وأكدت ريهام أنها كانت ضحية كمين أعد لها، وذلك لرفضها التصوير في ذلك اليوم قبل الهواء مباشرة بـ 5 دقائق فقط، كما أنها لم يسبق لها نهائيا أن تصور في مدينة الإنتاج الإعلامي، وأنها دائما تصور الحلقات في أستوديو بالمهندسين.

لمشاهدة الفيديو أضغــــــــــــــــط هنــــــــــــــــــــا

وطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *