زواج سوداناس

الحكومة تقر بوجود تحديات من الفضاءات المفتوحة



شارك الموضوع :

أقرت الحكومة بوجود تحديات في ظل الفضاءات المفتوحة والوسائط المتعددة، ولفتت الى اهمية الاستفادة وتجنب السالب منها.
وانطلقت فعاليات ملتقى الاعلام الالكتروني والعلاقات العامة ودورهما المعاصر، بقاعة الشارقة بالخرطوم يوم امس، تحت شعار (نحو اعلام وعلاقات عامة متميزة ومواكبة) والذي نظمته العلاقات العامة بوكالة السودان للأنباء (سونا) بالتعاون مع مركز ارتقاء لحوسبة الادارة وتنمية الموارد البشرية، والذي يستمر يومين، برعاية رئاسة مجلس الوزراء ممثلة في وزارتي الاتصالات والمعلومات و الاعلام، بالاضافة الى بنك فيصل الاسلامي.
ومن جانبها اوضحت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. تهاني عبدالله، حسب (سونا) امس، أن هناك تحديات في ظل الفضاءات المفتوحة والوسائط المتعددة، وقالت (لذلك يجب علينا الاستفادة وتجنب السالب منها)، واضافت (نحن شركاء مع الاعلام في حماية الشباب من سلبيات الاتصالات والتكنولوجيا).
وذكرت الوزيرة ان السودان متقدم جداً في مجال الاتصالات في محيطيه الاقليمي والافريقي فيما يقدمه من خدمات تعليم وصحة ومالية عبر بوابة حكومة السودان الالكترونية، ودعت لاهمية التدريب والعناية المكثفة في ذلك المجال، واثراء محتوى البوابة بكل اللغات برعاية وزارة الاعلام حتى يتمكن العالم من معرفة ما يكتب عن السودان، واشارت لأهمية ان يخرج الملتقى برؤية استراتيجية حول كيفية تعامل الاعلام مع التكنولوجيا وشبكة الانترنت.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *