زواج سوداناس

تصدّع بنايات الصرف الصحي بمركز صحي الصحافيين بعد 17 يوماً فقط من افتتاحها علي يد والي الخرطوم



شارك الموضوع :

تصدعت بنايات الصرف الصحي، بالمركز الصحي للصحافيين بالوادي الأخضر بمحلية شرق النيل، بعد 17 يوماً فقط، من افتتاح المركز على يد والي ولاية الخرطوم، عبدالرحيم محمد حسين، ووزير الصحة بالولاية، دكتور مأمون حميدة.

وقال المواطنون بالمنطقة “إن البنايات بالمركز الصحي من الناحية الشرقية تصدعت وأدت لتصدع الأرضية، و”الأنترلوك” المشيد أعلى حوض الـ”السبتك تانك”، من بداية السور وحتى منتصف مبنى المركز، وقام العمال بوضع شريط بعد نهاية الانهيارات من الباب الخارجي وحتى مبنى المركز الداخلي” .

وأكد مواطنون بالوادي الأخضر، أن العمل بالمركز قد تمت “كلفتته” من أجل استعجال الافتتاح، مشيرين إلى أن المركز لم تحفر به بئر “سايفون”، بدلاً عن الـ”السبتك تانك”، وأن عدد الحمامات قليل جداً، قائلين إنها أصبحت رديئة خلال هذه الفترة الوجيزة.

وجدد المواطنون مطالبتهم لوزارة الصحة بإكمال عدد من نواقص المركز الصحي لـ”الصحافيين”، ممثلة في عربة الإسعاف التي وعد بها وزير الصحة، دكتور مأمون حميدة، والمولد الكهربائي الكبير الذي طالبوا به من أجل استمرار العمل بالمركز مع قطوعات الكهرباء المتكررة، وصهريج المياه الإضافي.

وكشف المواطنون أن الاختصاصيين لم يباشروا العمل بالمركز، رغم وعود وزارة الصحة بجدولتهم خلال الأسبوع المنصرم.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شاطر

        (( تصدّع بنايات الصرف الصحي بمركز صحي الصحافيين بعد 17 يوماً فقط من افتتاحها علي يد والي الخرطوم))…….. وطبعاً سيُرمى اللوم على تصنيع السيخ الذي ظهر قبل أيام بأنه غير مُطابق للمواصفات ، وممكن أن يكون من الأسباب ، ولكن السبب الحقيقي هو ” غياب” ضمير القائمين على إنشاء المباني وتقليل بل تنقيص مكونات مواد البناء ، ولا يهم إذا وقعت المباني أم ظلت واقفة على ( حيلها) ، عملاً ب” وأنا مالي”، حسبنا الله ونعم الوكيل.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *