زواج سوداناس

منتخبنا في آخر فرصة أمام سيراليون لبلوغ الجابون



شارك الموضوع :

يخضع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لإختبار جديد أمام نظيره السيراليوني في الخامسة من عصر اليوم بتوقيت السودان خلال المواجهة التي تجرى بالعاصمة السيراليونية (فري تاون) برسم الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2017 التي تستضيفهاالجابون.
ويحتل منتخب السودان الترتيب الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق نقطة عن المنتخب العاجي المتصدر، وأمله الوحيد في التأهل يتوقف على عبور سيراليون، إضافة إلى انتظار المباراة الختامية بالمجموعة بين ساحل العاج وسيراليون نفسها.

ويفكر كابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني لفرقة (صقور الجديان) في مباراة سيراليون باعتبار أنهم ما زالوا يمتلكون حظوظاً كبيرة في خطف بطاقة التأهل من هذه المجموعة، ذلك من ناحية حسابية، وبالتالي الطريق الوحيد للتأهل لنهائيات الجابون هو الفوز على سيراليون، وأعترف مازدا بأن المهمة التي تنتظرهم اليوم ليست سهلة، لأن منتخب سيراليون نفسه وضع حساباته الخاصة في هذه المباراة فهم لا يزالون في وضع المنافس على التأهل للنهائيات، ويمكنهم تحقيق ذلك حال حققوا الفوز اليوم عليهم وعلى ساحل العاج أيضا. واستعد (صقور الجديان) لمباراة اليوم بمباراة تحضيرية خاضها امام نظيره الكيني بالعاصمة نيروبي وانتهت بالتعادل الإسجابي 1/1 وأحرز فيها هدف منتخبنا الوطني متوسط الميدان نزار حامد. ومن المنتظر ان يدفع كابتن محمد عبد الله مازدا بتركيبة مكون من أكرم الهادي سليم، علي جعفر، أمير كمال، الطاهر الحاج، معاوية بشير (فداسي)، نزار حامد، رمضان عجب، مجاهد فاروق، محمد محمود عماري، عنكبة ومدثر كاريكا. وكان منتخبنا الوطني قد فاز على المنتخب السيراليوني بهدف احرزه رمضان عجب في الجولة الاولى قبل ان يخسر امام الجابون بنتيجة كارثية بلغت أربعة أهداف فيما خسر أمام ساحل العاج بهدف دون مقابل بأبيدجان قبل ان يتعادل من المنتخب نفسه بهدف لكل فريق.

اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *