زواج سوداناس

هيئة كبار علماء السعودية تنتقد تقرير الأمم المتحدة عن اليمن



شارك الموضوع :

انتقدت هيئة كبار العلماء في السعودية، الأحد، التقرير الذي أصدرته الأمم المتحدة بشأن الوضع في اليمن، واتهمت المنظمة الدولية بالازدواجية.

وقالت الهيئة في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر موجهة خطابها للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون “وظيفتك نشر السلام في العالم، وأنت لا تحقق ذلك، وتقاريرك تتميز بالازدواجية، وماذا عن أكبر راع للإرهاب.. إيران؟!”.

وكان الناطق باسم التحالف العربي بقيادة السعودية العميد الركن أحمد عسيري، قال في تصريحات لسكاي نيوز عربية إن تقرير الأمم المتحدة “استقى معلوماته من الانقلابيين الحوثيين”.

من جهة أخرى أكدت مصادر رسمية سعودية حرص قوات التحالف على سلامة المدنيين، وأشارت إلى تنسيقها مع كافة المؤسسات الدولية بما فيها التابعة للأمم المتحدة لحماية المدنيين.

وكانت الرئاسة اليمنية انتقدت تقرير الأمين العام للأمم المتحدة الذي ساوى بين الانقلابيين والشرعية في اليمن.

سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        تقرير

        😬😬😬😬😬 هيئة العملاء هم احزية ال سعود يفتون على حسب الطلب وأكاد اجزم اذا سالت احدهم ك مفتي المارينز المدعو العبيكان فانه لا يعلم أين تقع الامم المتحد دعك من التقرير. اّىءمة الضلال والجهل هم سبب سقوط هذه البلدان في الحضيض ومستنقع الحروب الطائفية والقبلية والعرقية.

        الرد
      2. 2
        محمد

        ما على السعوديه والتحالف من تقارير الخونه إذا مات كم طفل حوثي فقد قتل الحوثيون وصالح آلاف الأطفال والنساء وقتل بشار وإيران ملايين البشر في سوريا والعراق
        الحرب مستمره حتى يظهر الحق ويزهق الباطل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *