زواج سوداناس

البشير: حلايب سودانية ومسؤوليتنا حمايتها



شارك الموضوع :

قال المشير عمر البشير رئيس الجمهورية، إن حلايب سودانية ومسؤولية الدولة أن تحميها، ووجه البشير خلال مخاطبته لقاء لشباب المؤتمر الوطني ولاية الخرطوم أمس (السبت) رسالة إلى من أسماهم أعداء البلاد من أمريكان وأوروبيين وعملاء شيوعيين بأن النظام باق، وأضاف: “لن ننكسر ولن نركع ولن نلين إلا لله”. وقال الرئيس إن الحكومة ساوت بين الناس جميعاً “ولا يوجد مهمشون ولا ناس درجة ثانية” وأضاف: “أتحدى أي زول في ذلك”، ودعا البشير إلى تيسير الزواج عند الشباب ومحاربة العادات الضارة كحنة العروس ورقيص العروس، ونوه الرئيس إلى أن هناك شبابا في العالم ينشغلون بالموبقات والملاهي، لكن شباب السودان في المساجد. فيما قال بلة يوسف أمين الشباب بالوطني، إن المؤتمر الوطني يتطلع إلى مائة عام في الحكم لأنه حزب عقائدي ولديه فكرة.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ود بلد

        البشير: “حلايب سودانية ومسؤولية الدولة أن تحميها” >>>> طيب راجي شنو ماتحرك الجيش على حلايب !!؟
        ——————————————–
        البشير: “الحكومة ساوت بين الناس جميعاً “ولا يوجد مهمشون ولا ناس درجة ثانية” >>>> لا ووااااااضح واااااااضح ياريس .. فعلا الحكومة ساوت الناس جميعا بالأرض !!؟ دايرين نحسب عضوية المؤتمر الوطني المسجلين كأصحاب شركات في المسجل التجاري طبعا مع راس مال كل شركة وسنة افتتاحها عشان نصدقك
        ——————————————–
        البشير: “أعداء البلاد من أمريكان وأوروبيين وعملاء شيوعيين بأن النظام باق، وأضاف: “لن ننكسر ولن نركع ولن نلين إلا لله”>>>> طيب قاديننا كل شويه العلاقات مع امريكا لييييييييييييه !!؟
        ——————————————–
        البشير: “هناك شبابا في العالم ينشغلون بالموبقات والملاهي، لكن شباب السودان في المساجد”>>>> يا عمك .. ماخليت للخراشة شي !!؟
        ——————————————–
        بلة يوسف أمين الشباب بالوطني: “إن المؤتمر الوطني يتطلع إلى مائة عام في الحكم لأنه حزب عقائدي ولديه فكرة”>>>> يازول فال الله ولا فالك … يمكن زاتو القيامة تقوم قبل مية سنتك دي وتاخد سيك او ناخد سيك كلنا !!

        الرد
      2. 2
        abu_sami2013@hotmail.com

        بالله انته ما سازج يا البتعلق … الجيش في الوقت الراهن يقاتل في اعداء الداخل ناس عرمان وشيطان ولا يفتح جبهة جديدة مع الخارج في زمتك لو انته زول عندك رااس . عااالم وهم ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *