زواج سوداناس

شرطة جمارك مطار الخرطوم تتمكن من ضبط شحنة مخدرات كبيرة



شارك الموضوع :

تمكنت شرطة جمارك مطار الخرطوم من ضبط شحنة مخدرات كبيرة يقدر حجمها بـ (12) كيلو كوكايين في مطار الخرطوم مخبأة داخل أواني سراميس شاي قادمة من تركيا متجهة الي المملكة العربية السعودية .
وأكد اللواء شرطة خليل باشا سايرين ممثل مدير هيئة الجمارك في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم بقاعة الهيئة أن هذه الضبطية تأتي في اطار تبادل المعلومات والتعاون بين الدول وذلك لتحقيق الأهداف الاستراتيجية مشيرا الي انه تم تشكيل تيم مشترك بالتعاون مع جهاز الامن والشرطة الامنية وتم تطبيق الخطة حتي تم ضبط الشحنة والمتورطين ويجري التحري الآن حولها.
وقال سايرين أن فصائل الشرطة الموحدة تضطلع بدورها الاقتصادي ومهامها الكبيرة في حماية المجتمع من المهددات البيئية والصحية وكل مايتعلق بالاخلاق مشيدا بالتنسيق والتعاون بين الجهات الشرطية والامنية المختلفة بالبلاد.
وأشاد العميد محمد مصطفي البدري السناري مدير ادارة جمارك الخرطوم بدور الاعلام باعتباره عضوا أصيلا في تبصير المجتمع بمخاطر المخدرات مثمنا دور الاجهزة الشرطية المختلفة والتعاون والتنسيق المستمر مع ادارة الجمارك في الكشف عن مثل هذه الجرائم مؤكدا كفاءة الشرطة السودانية موضحا أن المعلومات تؤكد إن مطار الخرطوم كان معبرا لهذه الشحنة المتجهة الي دول الخليج .
وقال العميد علي محمد جدو مدير دائرة الخرطوم إن الجمارك حريصة كل الحرص علي أمن وسلامة المجتمع والاقتصاد الوطني مشيرا الي دور الجمارك في رفع الحس الامني للضباط من أجل الحفاظ علي سلامة المواطنين مؤكدا إن الشرطة ستظل ساهرة ويد أمينة في الحفاظ علي مكتسبات البلاد .
ع و

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *