زواج سوداناس

حكومة الجزيرة توقع عقداً مع شركة مصرية للاستثمار الزراعي في (18) ألف فدان



شارك الموضوع :

وقعت حكومة ولاية الجزيرة صباح امس، عقداً مع شركة الوادي (المصرية) للاستثمار في المجال الزراعي بمشروع شرق النيل في مساحة 18 ألف فدان.
وأكد والي الجزيرة محمد طاهر أيلا، اكتمال كل الإجراءات القانونية بعد الاتفاق مع الملاك، بجانب اكمال ممثلي شركة الوادي لكل الإجراءات الخاصة بالاتصال بالجهات ذات الصلة لضمان نجاح المشروع، وأشار في ذلك للري والكهرباء والمعدات والمعينات والخبراء الذين تمكنوا من التأكد من طبيعة الأرض وقدرتها على الإنتاج.
ودعا الوالي لإكمال كل مقومات التوافق حتى يكون المشروع نموذجاً لكل المشاريع الزراعية التي تحقق المصالح المشتركة وحتى يكون المواطن وصاحب الملك أكثر قبولاً ورضاء عن تلك المشاريع.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابوعبدالله

        والي فاشل اذا تم عقد مع محتلين حلايب
        ما عاوزين اي مشروع مع المحتلين حلايب الله يجعل كيدهم في نحورهم ويجلعهم واموالهم غنيمة للمسلمين في السودان

        الرد
      2. 2
        الكاهلي

        انت يا ويلة ما سمعت بي حلايب ولة شنو؟ اللة يصلح حالك..

        الرد
      3. 3
        الناسخ

        مادخل المصريون في شي إلا أفسدوه … البلد امتلأت بمخابراتهم في كل مكان وبعد شوية يدخلو كل المبيدات والأسمدة الفاسدة …. والله إنها كارثة غير محسوب حسابها وما كفاية على الجزيرة متصدرة الولايات في انتشار السرطان

        الرد
      4. 4
        الصابر وعند الله جزاه

        لعنة الله على اولاد بمبة المحتلين الظالمين، والله صدقت يا الناسخ ما دخلوا في شيئ الا افسدوه وطبعا ح يجيبوا عمالة مصرية بعد شوية تلقاهم بلطجية مجارمة يعيثون في الارض فسادا.
        بعدين الوالي الادروب ده يبدو انه ماسوره ووهم اذا كان هو من البحر الاحمر يعني اقرب زول لي مثلث حلايب وكانت محافظة تحت ادارته كيف ينسى كل ذلك ويتعاقد مع محتلين لارضه؟ والله أظرط من حكم الكيزان ده ما سمعنا بيه انه الخوف والرعب من مصير الاخوان في مصر!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *