رياضية

4 اسباب وراء خروج صقور الجديان من تصفيات الكان


جاءت هزيمة المنتخب الوطني أمام سيراليون بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما امس الاول ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2017م القشة التي قسمت ظهر البعير، بعد خروج صقور الجديان بشكل رسمي من التصفيات
حيث فشل محمد عبد الله مازدا المدير الفني للمنتخب الوطني في فك طلاسم دفاعات المنتخب السيراليوني، واخفق في التأهل لبطولة أمم أفريقيا العام المقبل بالجابون “الوان” تستعرض بعض الاسباب التى ادت الى هزيمة صقور الجديان امام سيراليون والخروج من تصفيات امم افريقيا.

ضعف الياقة الذهنية
عانى منتخبنا من التمرير الخاطئ وفقدان لاعبيه للياقة الذهنية، خاصة خطي الوسط والهجوم، ولم يبذل ثلاثي خط الوسط رمضان عجب ونزار حامد وأبوعاقلة أي تأثير على مستوى المنتحب، فيما فشل خط الهجوم بقيادة مدثر أريكا وعنكبة، في هز الشباك بعد تألق دفاع سيراليون بقيادة عمر بانجورا وديفيد سيمبو.

غياب الروح لدي اللاعبين وعدم الانسجام
ظهر على اللاعبين في مباراة امس الاول غياب الروح بشكل كبير طوال شوطي اللقاء ، حيث غاب عامل الانسجام بين اللاعبين خلال التشكيل الذي خاض بها مازدا اللقاء.

عدم استغلال الفرص وإنهاء الهجمة
سنح للمنتخب بعض الفرص الضائعة في المباراة ، ولكن لم يستغلها اللاعبين بشكل كبير منها الكرة التي مررها كاريكا لنزار، الذي لعبها بدوره خلف المدافعين، لعنكبة الذي فشل في اللحاق بالكرة والحارس خارج مرماه في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.

تحامل التحكيم
تحامل التحكيم على منتخبنا كثيرا في مباراة امس الاول ونقض هدفا صحيحا لنزار حامد كما غض الطرف عن ركلة جزاء واضحة ارتكبت مع محمد بشير بشة

الوان