زواج سوداناس

الأمم المتحدة تحذف اسم التحالف العربي بقيادة السعودية من انتهاكات اليمن



شارك الموضوع :

قامت الأمم المتحدة بحذف اسم “التحالف العربي” بقيادة المملكة العربية السعودية من قائمة انتهاكات حقوق الأطفال في اليمن.

وقال متحدث باسم الأمم المتحدة إن الأمين العام بان كي مون رفع اسم “التحالف العربي” من قائمة سوداء بشأن حقوق الأطفال انتظاراً لمراجعة بشأن الضحايا الأطفال باليمن.

وعقب الإعلان عن رفع اسم “التحالف العربي” من قائمة انتهاكات حقوق الأطفال في اليمن، قال مندوب المملكة العربية السعودية بالأمم المتحدة، عبدالله المعلمي إن المنطق والحجة والمعلومات كانت كفيلة بتصحيح قرار بان كي مون، مشيراً إلى أن رفع اسم التحالف عن القائمة نهائي ولا تراجع عنه من الأمم المتحدة.

وقال المعلمي إن الأمم المتحدة تلتمس الأعذار عن التقصير بشأن إدراج التحالف في القائمة، مشيراً إلى أن السعودية والتحالف لا يقبلا بإدراج اسميهما في قائمة مماثلة.

وأضاف المعلمي: علمنا مسبقاً أن لا أساس للادعاءات التي وردت في حق “التحالف العربي”.

المتحدث باسم قوات التحالف العربي، العميد أحمد عسيري، كان قد شدد على أن الوثائق تثبت تواصل الأمم المتحدة عبر مفوضيها في صنعاء مع الانقلابيين بوصفهم حكومة.

العربية.نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        التقدم وثقافة السخافة

        زمن القوة – زمن المال — الفقير والضعيف لا حيلة له . انتزعت دول الخليج ما تراه حقها والموضوع ليس عن انه حقها الموضوع عن الانتزاع من فم الاسد علي الضعيف الهر امام الغني والا متي نفذت الامم المتحدة قراراً ضد اسرائيل – الامم المتحدة ليس لها الآن عضلات تبرزها الا امام السودان وامثاله من فقراء العالم الثالث عشر الامم المتحدةقراراتها امام الضعفاء لها القدسية وهالة من الجبروت والعنجهية والويل لك من الفصل السابع الذي يطبق عليك سبعين سنة لو قلت انه 7+7 = 14 الامم المتحدة لا تتحد الا علي تركيع الضعيف للقوي ولا تكتفي بل تخطط ليظل الضعيف ضعيفاً ابد الدهر . آمل ان يحزم الفقراء امرهم وينفضوا جماعات عن الامم المتحدة وتركها لاصحاب القرارات الجائرة والله اكبر علي الظالمين .

        الرد
      2. 2
        هوقوقو

        وكلنا يؤيد انسحاب الفقراء والضعفاء من الامم المتحدة التى لا تتخذ قرارتها الا عليها ولكن لانهم فقراء ينتظرون الدعم وضعفاء ينتظرون الدعم العسكري في يوم من الايام فهم لا يستطيعون الانسحاب فلهم الله ولو انهم اعتصموا بالله لكان خيرا لهم لأنه القوى الغنى فهو ( اغنى واقنى ) اللهم كن للضعفاء والفقراء والويل للطغاة المستكبرين .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *