زواج سوداناس

الشرطة السودانية تضبط شحنة كوكايين ضخمة كانت متجهة الي السعودية



شارك الموضوع :

كشف مسؤول رفيع في شرطة الجمارك، عن تمكن قواته بمطار الخرطوم، من ضبط شحنة مخدرات كبيرة من “الكوكايين الخام” تقدر بـ”12″ ك.غ، يبلغ سعرها أكثر من 100 مليون دولار، مُخبأة داخل أواني “سرامس شاي” قادمة من تركيا مُتجهة للسعودية.

وأكد ممثل مدير شرطة الجمارك، اللواء شرطة خليل باشا سايرين، أن الضبطية تعد الأضخم في المنطقة والإقليم في الآونة الأخيرة، وتأتي في إطار تبادل المعلومات والتعاون بين الدول تحقيقاً للأهداف الاستراتيجية.

وقال سايرين في مؤتمر صحفي عُقد يوم الأحد، إنه تم تطبيق خطة مشتركة بين الأجهزة العسكرية والأمنية بمطار الخرطوم حتى تم ضبط الشحنة والمتورطين ويجري التحري الآن حولها.

وأشار مدير إدارة جمارك الخرطوم، العميد محمد السناري، أن المعلومات تؤكد أن مطار الخرطوم كان معبراً لهذه الشحنة القادمة من دولة البرازيل عبر مطار اسطنبول، في طريقها للمملكة العربية السعودية عبر مطار الخرطوم.

وأضاف” تم تشكيل غرفة عمليات منذ وقت مبكر تم فيها التعاون بين كافة الأجهزة العسكرية والأمنية العاملة بمطار الخرطوم”، ممتدحاً دور الإعلام باعتباره عضواً أصيلاً في تبصير المجتمع بمخاطر المخدرات.

وقال مدير دائرة الخرطوم، العميد علي جدو، إن الشرطة ستظل ساهرة ويداً أمينة في الحفاظ على مكتسبات البلاد، وإن الجمارك حريصة على أمن وسلامة المجتمع والاقتصاد.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عازف الكمان

        كلام غير منطقي يعني تخطت امن مطار البرازيل وتركيا ثم يتم القبط عليها بالخرطووووم …………!!!؟
        اكيد الجماعة دقسو شالو لينهم ترمسة عشان يجيبو بيها الشاي من ست الشاي
        الظاهر لسع شحنة بورسودان محجوزة في المخزن والجماعة كل مرة يطلعو منها شوية ويعملو بيه استعراض

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        تركيا افضل معبر وترانزيت مخدرات جوا وبحرا .. ولايحتاجون الخرطوم .. التى لاتوجد فيها اساسا مصانع لترامس الشاى باعتبارها صادر للسعودية … والنقول صدقناكم … اذا دى اتقبضت معناها في 100 شحنة عدو ..

        الرد
      3. 3
        ابو القنفد

        كيف 12 كيلو ب 100 مليون مستحيل ياخ وكذبتكم مكشوفة والحكاية فيها ان ولو حكومة بني كوزقاع قبضت حاجة ب 100 مليون دولار لن تعلن عنها وستبيعها وتسرق ثمنها لمصالحهم الشخصية حتى لو كانت مصاحف محرفة مكتوب فيها الكوكايين والوسكي حلال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *