زواج سوداناس

الأزرق يستعد للقسم الثاني.. الهلال يواصل برنامجه الإعدادي.. وبلاتشي يستبعد الثنائي المصاب



شارك الموضوع :

رفع فريق الكرة بالهلال من درجات إعداده استعداداً لاستحقاقات النصف الثاني من الموسم والذي تنتظره فيه جولات الدورة الثانية لدوري سوداني الممتاز بجانب مباريات كأس السودان والمقابلات المؤجلة من الدورة الأولى، ويخطط الفريق لتحقيق نتائج لافتة في المرحلة المقبلة.

مران ساخن
أجرى الأزرق مراناً مساء أمس على ملعبه بأم درمان بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين وبإشراف الروماني إيلي بلاتشي وطاقمه المعاون، واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب وتفكيك العضلات بجانب التهديف وتنفيذ الجمل التكتيكية، وأجريت تقسيمة ساخنة شهدت تنافساً قوياً بين جميع العناصر.

مفاجأت قائمة الروماني
اختار بلاتشي المدير الفني للفرقة الزرقاء القائمة النهائية التي سيخوض بها النصف الثاني من الموسم، وضمت (24) لاعباً من الوطنيين والاجانب، واستبعد بلاتشي ستة لاعبين وقرر ضمهم إلى الفريق الرديف، حيث شملت القائمة كلا من محمد عبد الرحمن ومحمود أمبدة وعماد الصيني وصلاح الجزولي ومعتز أبوروف ومهند الريدة، وسيتدرب السداسي مع الفريق الرديف خلال الفترة المقبلة، وكانت المفاجـأة الكبرى استبعاد الجزولي وجكسا الصغير، وبرر بلاتشي الخطوة بأن الثنائي تعرض للإصابة وبالتالي يحتاجان إلى فترة تأهيلية حتى يعود النجمان أكثر قوة.

انضمام الدوليين
ينتظر أن يكون دوليو الهلال بالمنتخب الوطني قد انضموا إلى تدريبات الفريق أمس لأجل الانتظام في التمارين مع المجموعة، ويخطط مدرب الفريق لتجهيز جميع العناصر للمرحلة المقبلة.
سادومبا يواصل التأهيل
يواصل رباعي الهلال ادوارد سادومبا ومحمد عبد الرحمن ومحمود امبده وعماد الصيني تدريبات التأهيل لأجل العودة القوية للمشاركة مع الفريق في الفترة المقبلة، واكتفي الزيمبابوي بالجري حول الملعب في مران الأمس.

تألق شيبوب يشعل وسط الملعب
بعد المستوى اللافت للأنظار خلال التدريبات الماضية والتألق اللافت للاعب في المباريات الودية التي خاضها الفريق، أشعل شيبوب الصراع في منطقة الوسط حيث واصل اللاعب بذات المستوى خلال التدريبات الماضية ومن المتوقع أن يشتد الصراع بين اللاعبين والرباعي نزار حامد والشعلة والشغيل وأبوعاقلة في التواجد في توليفة المدرب الجديد خلال المباريات المتبقية للفرقة الزرقاء للنصف الثاني من الدوري الممتاز، وكان شيبوب انتقل من المريخ الند اللدود للهلال في فترة الانتقالات الصيفية التي جرت مؤخراً، وقدم اللاعب مستويات مبهرة مع الفرقة الحمراء في الموسم الماضي.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *