زواج سوداناس

مازدا يحمل التحكيم مسؤولية خسارة منتخبنا



شارك الموضوع :

أبدى كابتن محمد عبدالله مازدا، المدير الفني للمنتخب السوداني الأول لكرة القدم حسرته على الخسارة التي تلقاها أمام نظيره السيراليوني بهدف دون رد في المباراة التي جرت بفري تاون العاصمة السبت الماضي لحسبا الجولة الخامسة، قبل الأخيرة للتصفيات المساعدة على الترقي لنهائيات الأمم الأفريقية المقررة بالجابون 2017م.
وأوضح مازدا أن منتخبه أدى المباراة بمستوىً جيد وأظهر تفوقه بدنياً على منافسه وفرض عليه قوته، ولكنه في الأخير تأثر بظروف مناخية غير مساعدة تمثلت في الأمطار والرطبوة العالي.. حاصرنا أصحاب الأرض وهيأنا عديد الفرص دون الوصول إلى الهدف، وكان مكتوب علينا أن نخسر هذه المباراة المهمة لتضييع فرص التأهل، الذي كنا نتمناه هدية للشعب السوداني.
وعزا المدرب خسائر صقور الجديان بالمجموعة التاسعة إلى سوء التحكيم الأفريقي وحمله مسؤولية التعثر بالتعادل أمام ساحل العاج بهدف لكل في الجولة الرابعة، فيما رفض الحكم الكاميروني نيانت أليوم احتساب هدف صحيح للاعبنا نزار حامد، وزاد على ذلك بتقاضيه عن ركلة جزاء للاعبنا محمد أحمد بشة.. هذه هي أفريقيا وهذا هو تحكيمها وطريق إدارة كرة القدم فيها.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        atbarawi

        انت واللاعبين الفاقد تربوي هم سبب الخسارة – طالما هذه العصابة من من يسمون انفسهم لاعبي كورة وهم ابجديات الكورة ما يعرفوها – في نظري يا مازدا ( اضان المازدا طرشه ) يجب ان تختشوا وتلموا بقايا كرامتكم ان كانت وتاخد معاك اللاعبين ديل وتمشو الدفاع الشعبي واللا الدفاع المدني واللا الحركة الشعبية – والقروش البيصرفوها على هذه العصابة الفاقد التربوي كان افضل تصرف على الغلابي الصائمين وتأمين الكهرباء والمويه ليهم – وياريت اي قرش صرفتو الدولة عليك وهذه العصابة تعيدوه للدولة ومع السلامة فضحتونا – ما عندكم لا غيرة ولا وطنية الله يخزيكم

        الرد
      2. 2
        mobi50

        نفسي يوم تقولوا والله انغلبنا لاننا لعبنا غلط واللاعبين ما كانوا قاطعين وما عرفوا يطبقوا خطط اللعب بدل ما كل مره خاتين خيبتكم في الحكم والارض والجو والمطره والكواديك والعنصريهز

        لو ما اعترفتوا باغلاطكم عمركم ما حتمشوا لي قدام وعمركم ما حتغلبوا

        الرد
      3. 3
        العشارى

        مازدا افشل مدرب في الكون على الإطلاق

        الرد
      4. 4
        M.Rashid

        عشان تفوز أطلب اللعب في أرض محايدة بدون حكم وبدون جمهور وبدون لاعبين من الفريق المقابل وبدون أمطار وبدون رطوبة وبدون سخانة وبدون برودة .

        الرد
      5. 5
        بتاع العرديب

        انا مستعرب كابتن عبدالله ماذدا بعد العطاء والانتصارات و طول السنين ده كلوا

        ما في واحد احسن منو؟

        الرد
      6. 6
        ابو محمد

        مازدا …… ارجوك احترم نفسك وحل عن سمانا…..رجاء خاص…. ياخي هلكتنا…. اعود بالله…

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *