زواج سوداناس

التنافس في الدوري السوداني يُستأنف والقمة في رمضان



شارك الموضوع :

أكد الاتحاد السوداني لكرة القدم، قيام المباريات المتبقية من القسم الأول لدوري سوداني الممتاز في موعدها المعلن، وقرر قيام مباراة القمة بين المريخ والهلال على نهائي الدورة الأولى في موعدها يوم الـ20 من يونيو الجاري.

كما قرر الاتحاد تأجيل مباراة الهلال كادوقلي والمريخ الخرطوم لتلعب يوم العاشر من يوليو المقبل بدلاً عن العاشر من يونيو الجاري، وأن تلعب يوم الـ15 من يونيو الجاري مباراتا الأهلي شندي والمريخ الخرطوم بشندي، والخرطوم الوطني الخرطوم والهلال الخرطوم بالخرطوم .

كما قرر الاتحاد السوداني لكرة القدم انطلاقة الدورة الثانية لدوري سوداني الممتاز يوم الـ15 من يوليو المقبل بدلاً عن الـ25 من يونيو الجاري.

من جهته أكد الأستاذ أسامة عطا المنان، نائب رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس لجنة البرمجة، أن اتحاده حريص على قيام مباريات الدوري الممتاز في موعدها لتحقيق أكبر قدر من العدالة والنزاهة، مشيراً إلى أن التعديلات التي تمت اقتضتها ظروف موضوعية .

وأكد التزام لجنته بتوجيهات مجلس الإدارة بشأن المباريات والعدالة بين الأندية، موضحاً بأن الاتحاد واللجنة حريصان على تنظيم بطولة مشرفة ذات مستوى فني متميز.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *