زواج سوداناس

شاهد بالفيديو .. عمرو أديب يكشف قصته مع “رامز” ورأيه في برنامجه



شارك الموضوع :

كشف الإعلامي المصري عمرو أديب عن قصته عن برامج المقالب التي يقدمها الفنان المصري رامز جلال كل رمضان، مشيرا إلى أنه لم يكتب له أن يشارك في برنامج “رامز يلعب بالنار” رغم استضافته من قبل رامز.

وتابع أديب أن المقالب التي يقدمها رامز تتم بالاتفاق مع ضيوفه، وأن الفنانين الذين يخضعون لمقالبه يعلمون تفاصيل المقلب قبل التصوير.

وقال عمرو أديب إن رامز جلال حاول جاهدًا من خلال طريق غير مباشر أن يستضيفه في برنامجه هذا العام “رامز يلعب بالنار”، لكنه ألغى رحلته إلى المغرب في اللحظات الأخيرة.

وأوضح أن “هذه البرامج.. كلها لعبة.. أنا معاك كلنا مبسوطين شركة الإعلانات بتحط إعلانات والفنانين بيقبضوا عادي، وكل ده وبرضو معرفش يجيبني، عارف لو جابني مكنش هيحصل الكلام اللي أنتم شايفينه النهارده ده”.

واستطرد: “حضراتكم والجمهور النهارده بالعين وساكتين على اللي بيحصل النهارده ده، زي أن راغب علامة طالع في المقلب بيطفي النار بزجاجة مياه وبيقوله إيه يا رامز ده، وأنا عارف أنتم شايفينه شيء حلو وجميل أو شيء في مجهود وإنتاج عالي”.

وكشف أنه جاءه اتصال من “واحد كنت أحسبه صديقي، هو صحفي كبير يعني”، وأخبره بأن هناك مهرجانا في المغرب والمنظمون سيستضيفونه، وتابع أنه بعد ثلاثة أيام اتصلت به سيدة مغربية وأخبرته بأن هناك مهرجانا في المغرب لتنشيط السياحة الأسبوع القادم و”نريدك ضيفا والتعويض كبير”.

واستدرك أنه كان عازما على السفر إلى المغرب إلا أن “طارق يونس قالي إحنا طالعين النمسا علشان نعمل القواقع بتاعة أذن الأطفال”، ما جعله يلغي السفر للمغرب، بعدها بأربعة أيام “عرفت إن ده رامز، وكنا هنمسك الدولارات”، وتابع: “رامز حبيبي ليه اللفة دي قولي تعالى واعمل إنك خايف هعمل كده في إيه”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

العربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *