زواج سوداناس

بالفيديو .. حفل زفاف أسطوري بـ مليوني دولار..لم تشاهد مثله من قبل !


زفاف أسطوري لابن وزير لبناني

شارك الموضوع :

قد يكون زواج نجل الملياردير الأرميني، كارابيتيان، من أكثر حفلات الزفاف التي كلفت أموالاً طائلة بموسكو، حيث تجاوزت المليوني دولار.

واحتفل العريس سارغيس كارابيتيان، 23 عاماً، وعروسه الجورجية، سالوم كيناتسورشافيلي، 25 عاماً، في حفل وصف بشديد البذخ.

ورغم أنه أقيم في مارس الماضي زفاف لنجل الملياردير، سعيد غوستريف، بحضور رئيس أرمينيا، واستقطب اهتمام الصحافة العالمية وقتها، إلا أن هذا الزفاف الأخير وضعه في الظل.

والعريس هو نجل صامويل كارابيتيان، الذي يحتل المرتبة 28 على قائمة أثرياء فوربس الروسية.

ويعيش الأب في موسكو، لكنه ينحدر أصلاً من أرمينيا، ويملك شركة “Tashir” العقارية، وهي المجموعة التي تمتلك 33 مركزاً للتسوق، وأربعة مجمعات من المكاتب، وثمانية فنادق في جميع أنحاء روسيا، وتقدر ثروته بنحو 4 مليارات دولار.

ويترواح سعر خاتم الزواج وحده بين 500 ألف إلى 800 ألف دولار، كما طلبت العروس حضور المغني، آدم ليفين، لإحياء الحفل والغناء على المسرح، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من نجوم الغناء، وأحدهم قطع رحلته للمشاركة في الحفل، بحسب ما نقلته “ديلي ميل”.

أما كعكة الزفاف الضخمة، فكانت عبارة عن تسع طبقات، تغطيها الزهور، واحتلت حيزاً واسعاً في المكان.

ويعمل العريس كنائب للمدير في شركة والده، أما العروس فتملك متجراً لبيع الملابس على الإنترنت، لكنها لم تختر فستان زفافها منه، وبدلت ثلاثة أثواب خلال الحفل، أحدها كان للمصمم اللبناني، إيلي صعب، ولم يُعلن عن سعره الحقيقي، إلا أن هذا
النوع من الفساتين يبدأ عادة من 35 ألف دولار، الفستان الثاني كان شركسياً تقليدياً، حيث اختارته باللون الأبيض أيضاً، وأدت الرقص التقليدي مع العريس.

وشارك راقصون فلكلوريون من أرمينيا وجورجيا في أداء لوحات شعبية تقليدية، لاستحضار تراث كل من العريس والعروس.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنــــا

الانباء

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *