زواج سوداناس

التركي توران “يُفطر” في شهر رمضان..ويتعرض للانتقادات والسخرية


اردا توران

شارك الموضوع :

تداول عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صور للاعب الوسط التركي أردا توران، وهو يتناول المياه قبل انطلاق مباراة منتخب بلاده بنظيره منتخب كرواتيا والتي خسرها الأتراك بهدف نظيف، في افتتاح مشوارهم ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وتعرض لاعب فريق برشلونة الإسباني المعروف بأنه في قائمة اللاعبين المسلمين المشاركين في “يورو 2016” لانتقادات لاذعة من العديد من الجماهير التركية والعربية، نظير أدائه الضعيف في المباراة إلى جانب أنه ظهر في لقطة تداولها مرتادو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهو يشرب المياه قبل انطلاق المباراة.

وسار توران على خطى عدد من لاعبي المنتخبات الأوروبية المسلمين في الإفطار في شهر رمضان المبارك، بعدما تبادل عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للاعب التركي، الذي اعتاد السجود شكرا لله عقب تسجيله الأهداف، وهو يتناول المياه قبل انطلاق مباراة منتخب بلاده ضد كرواتيا التي جرت مساء اليوم الأحد ضمن المجموعة الرابعة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم.

وانتشرت صورة توران وهو يقف مع عدد من زملائه قبل اللقاء أثناء عمليات الإحماء ويشرب المياه في النهار، ليتعرض اللاعب لانتقادات نظير ذلك بين مرتادي “تويتر” في الوقت الذي لم يقدم فيه توران ذلك الأداء المنتظر منه في المباراة لتخسر تركيا أولى مبارياتها في المجموعة.

ويحرص توران على السجود شكرا لله بعد تسجيله للأهداف وهو المشهد الذي كرره أكثر من مرة خاصة مع فريقه برشلونة الإسباني، حيث سبق وأن سجل اللاعب التركي الهدف الخامس في مرمى فريق رايو فاليكانو، في الدوري الإسباني، ليسجد شكراً لله تعالى، وذلك بعدما نجح في تسجيل أول أهدافه بقميص النادي الكتالوني.

كذلك تكرّر المشهد ذاته عندما سجّل اللاعب التركي هدفاً في مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال المباراة، التي جرت ببطولة دوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد، وتكرّر مرة أخرى، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده أمام المنتخب الهولندي، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” بفرنسا.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *