زواج سوداناس

النائب الأول يوجه باستخدام الوقود الأرخص في التوليد الحراري للكهرباء



شارك الموضوع :

وجه النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح، بالاهتمام بإعداد دراسات اقتصادية في مجال الطاقة والعمل على استخدام الوقود الأرخص في التوليد الحراري للكهرباء، بجانب اتخاذ كل الاحتياطات والترتيبات اللازمة لمجابهة متطلبات المواسم المختلفة من الوقود.
والتقى النائب الأول بالأمانة العامة لمجلس الوزراء أمس، وزير النفط محمد زايد عوض، الذي أوضح في تصريح صحفي طبقاً لـ(سونا) أنه أطلع النائب الأول على موقف إمداد المشتقات البترولية بالبلاد واستهلاك قطاعات الزراعة والكهرباء من الوقود في الموسم الحالي، وذكر أن موقف إمداد الوقود مطمئن جداً وكل المواعين بها كميات كافية من الوقود.
وفيما يتعلق بالتعاون مع جمهورية جنوب السودان، أبان الوزير أن النائب الأول وجه بالتنسيق التام ومواصلة المفاوضات والاجتماعات فيما يختص بمراجعة رسوم الترتيبات الانتقالية، خاصة وأن هناك اتفاقية للنفط والمسائل الاقتصادية ذات الصلة موقعة بين الجانبين تنظم عمل البلدين وتعاونهم في هذا المجال.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ahmedfahad

        الرخيص للرخيص
        جاتكم البلا مليتو البلد ي شينين ي زولات

        الرد
      2. 2
        أرسطو

        هذا الرجل قدراته العقلية أقل من العادية – و منذ 27 عاما لم نسمع منه جملة مفيدة واحدة – و كل ما يصدر منه هو – يوجه نائب الرئيس – هذا الرجل لا لزوم له مطلقا …

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *