زواج سوداناس

المواطنون يستقبلون “الدعم السريع” بالذبائح على طريق شريان الشمال



شارك الموضوع :

استقبلت حشود كبيرة من المواطنين قوات الدعم السريع على طريق شريان الشمال وحتى الولاية الشمالية، حيث قاموا بنحر الإبل وتناول إفطار رمضان مع جنود الدعم السريع على الطرق ومناطق تجمعاتهم، وفي مدينة الملتقى استقبلت الجهات الرسمية والمواطنون قوات الدعم السريع على الطريق العام وعبرت عن تلاحمها ووقفتها معها لتحقيق أهدافها في تحقيق الاستقرار في كافة أرجاء البلاد، وأكد قائد ثاني قوات الدعم السريع، عصام الفضيلي، بمنطقة الدبة، جاهزية قواته لتحقيق الانتصارات في المنطقة الشمالية بالتنسيق مع الفرقة 19 مشاة، مشيراً إلى أن قوات (الدعم السريع) تعمل في الظروف المناخية كافة لنصرة السودان وتحقيق عزته.
وأعلن قائد الفرقة 19 مشاة، عادل حسن حميدة، استعداد القوات المسلحة لحماية الوطن ومكتسباته، مشيداً بقوات الدعم السريع وهي تحقق الانتصارات في المواقع المختلفة، وقال إن المسرح الشمالي وأمنه خط أحمر، وإن القوات المسلحة على عهدها باقية وسائرة وبالمهج والأرواح ستحمي كل الوطن.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        وطني السودان

        حماكم الله من كل شر يا قواتنا البواسل الي الأمام ونحن معكم

        الرد
      2. 2
        الممغوص من الحاصل

        هناك الكثيرين من يريدون تشويه سمعة قوات الدعم السريع ولكن هذا التلاحم مع المواطنيين يدحض كل تلك الافتراءات على هذه القوات ونسأل الله ان يجعلها ذخرا للبلد ولامنه وحماية ارضه وترابه من كل معتدى .

        الرد
      3. 3
        ابو القنفد

        كلام كذب والا اين الصور والفيديو
        لو كان صحيحا كان صدعونا بالصراخ الهيستيري واعادة الخبر آلاف المرات في الفضائيات والمواقع الكيزانية وحسابات فيسبوك الدجاجات الالكترونية
        الواحد فيهم عمل حساب فيسبوك فاكر نفسوا خلاص الود بقى بيل فيتس تفووو عليكم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *