زواج سوداناس

قطر ترحب بقرار السودان وقف إطلاق النار في منطقتي النيل الأزرق وجنوب كردفان



شارك الموضوع :

أعربت دولة قطر عن ترحيبها بقرار السودان وقف إطلاق النار في منطقتي النيل الأزرق وجنوب كردفان.
وأكدت وزارة الخارجية في بيان لها يوم الأحد دعم دولة قطر لجميع المساعي الرامية لتحقيق السلام الشامل في السودان، معتبرة قرار الرئيس السوداني عمر البشير الأخير لوقف إطلاق النار في منطقتي النيل الأزرق وجنوب كردفان لمدة 4 أشهر، خطوة إيجابية نحو تعزيز الأمن والاستقرار في البلاد.

كما أكد البيان وقوف دولة قطر مع الجمهورية السودانية الشقيقة في سعيها للدفع بعملية السلام والتوصل إلى تسويات سياسية عبر حوار وطني شامل يستجيب لتطلعات وطموحات الشعب السوداني الشقيق.

الدوحة في 19 يونيو /قنا/

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Al Jali Al Hur

        لدينا سؤال: لماذا كلما إقترب موعد الحسم للمتمردين وتكبدهم خسائر فادحة وتحرير معظم المناطق التي يستولون عليها وهزيمتهم هزيمة نكراء في الميدان “يتم الإعلان عن وقف لإطلاق النار ؟؟؟؟ بدلاً عن الإستمرار في الحملة العسكرية الصيفية للقضاء على التمرد كما يعلن دائماً ؟؟؟ كلما قرب تحقيق النصر الكاسح وفجأة يتم الإعلان عن وقف لإطلاق النار ” ليلتقط المتمردين أنفسهم ويرتاحوا قليلا ويستعدوا من جديد بتنظيم الصفوف وتخزين المؤن “التشوين” وبعدها يبدأون الحرب من جديد “يخرفون وقف إطلاق النار ؟؟ لماذا يا حكومة كلما إقترب النصر الحاسم يتم الإعلان عن وقف لإطلاق النار ؟؟؟ من العميل والمتآمر على الوطن والذي لا يريد للحرب أن تنتهي أو تحسم عسكرياً ” الشيوعيون لم ولن يتفقوا مع الإسلاميين مهما كان وده كله تخدير ومماطلة وكسب للوقت من قبل المتمردين …. ولكن من يفهم هذا الكلام ؟؟ حيرتونا ياناس الحكومة …..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *