زواج سوداناس

“تصريح الـ 30 مليون دولار” يغضب محامي شارابوفا



شارك الموضوع :

طالب محامي لاعبة التنس الروسية الموقوفة بسبب المنشطات ماريا شارابوفا، رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) بالاعتذار لموكلته، بسبب تصريحات “غير محترفة”.

وقال المحامي الأميركي جون هاغرتي في بيان: “تصريحات رئيس وادا تظهر عدم احتراف”، مضيفا: “العدالة، سواء المطبقة من قبل وادا أو القضاء، يجب أن تكون مجردة بما يتعلق بدخل أي لاعب”.

وقال رئيس “وادا” كريغ ريدي في مؤتمر صحفي في لندن، الاثنين، إن “ميزانية منظمته السنوية تبلغ 30 مليون دولار، أي أقل مما تجنيه شارابوفا وحدها”.

وأضاف المحامي: “يجب على السيد ريدي أن يقدم اعتذاره لماريا ولجميع لاعبي التنس الناجحين، إلا إذا كان يريد للناس أن تعتقد أن وادا لها معايير مختلفة للاعبين على أساس الترتيب والدخل”.

وأوقفت شارابوفا مطلع الشهر الماضي لمدة عامين من قبل الاتحاد الدولي للتنس بسبب تعاطيها مادة الميلدونيوم، وهي دواء وضعته وكالة المنشطات في يناير على لائحة المواد المحظورة، وقد استأنفت القرار أمام محكمة التحكيم الرياضي.

وقبل حلول 18 يوليو المقبل، ستعرف شارابوفا ما إذا كانت ستشارك أم لا في أولمبياد ريو دي جانيرو من 5 إلى 21 أغسطس المقبل.

وكانت السلطات الرياضية الروسية أوردت اسم شارابوفا (29 عاما) ضمن المنتخب المشارك في الألعاب الأولمبية الصيفية، رغم كشف تعاطيها للمنشطات في مارس الماضي.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو سعيد

        اللهم نسالك الجنة و الحور يااااارب ، ديل نساء الدنيا كيف حور الأخرة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *