زواج سوداناس

رئيس الهلال أشرف الكاردينال: لا أمانع في دعم المريخ وسأدعمه بطرق سرية وبعيداً عن الإعلام في هذه الحالة



شارك الموضوع :

أشاد اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال في لقاءه بالإذاعة الرياضية FM 104 بالسيد والي ولاية الخرطوم وجهده في دعم الهلال لكنه نفي استلام أموال من والي ولاية الخرطوم الفريق أول عبد الرحيم محمد حسين إلي جانب المريخ حسب ما تم ذكره في بعض الوسائل المختلفة .. وقال أن علاقتهم جيدة بوالي الخرطوم الذي لولاه لما حصل الهلال علي الأراضي التي سيقيم عليها بعض مشاريعه ومنها الأكاديمية والنادي الأسري
وأوضح أن الهلال قرر الانسحاب من انتخابات الاتحاد العام لوجود ضبابية حول قيام الانتخابات وخروج بعض الاتهامات من هنا هناك ضد قادة الاتحاد ونطالب الوزير والمفوضية بالتدخل لوضع حد لهذه الاتهامات .. وذكر ان إيقاف إجراءات الانتخابات دليل علي صحة موقف الهلال.
وأبان الشكوى التي سيتقدم بها المريخ ضد مشاركة اللاعب شيبوب مردودة عليهم وأحب أن اطمئن جماهير الهلال انه لدينا قانونيين ضليعين بالقانون وأقول لهم أن شيبوب لاعب الهلال بنص القانون.
وأشار أن المجلس يسعي إلي لم الشمل الهلالي كبار وصغار وكل من يعشق الهلال عليه أن ينضم إلي مسيرة الهلال ولم ولن نطلب من احد مال.
وقال انه دعم مشروع العمل في إستاد المريخ في وقت سابق كعمل قومي .. وأوضح انه لا يمانع في دعم المريخ إذا طلب منه مجلس إدارة المريخ ذلك وسيكون بالطرق السرية وبعيدا عن الإعلام.
وقال أن الجوهرة الزرقاء سيتم افتتاحها قريبا وبشر جماهير الهلال أن هناك شخصية عربية بارزة تكفلت برعاية أكاديمية النادي التي سيتم إنشاؤها قريبا .. وذكر أنه قرر العفو عن كل من أساء إليه أو تحدث عن أسرته بسوء بمناسبة هذه الشهر الكريم.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ودشيطوره

        هذا الرجل ضعيف النفس وهو في أمس الحاجة للصحة والاتجاة للرب الكريم من اين أتيت بهذة الأموال التي كانت تعاسة في حياتك تتحدثون في الأموال وانتم في أمس الحجة لها أين صلاح إدريس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *