زواج سوداناس

ريال مدريد يحضر لمفاجأة كبيرة بخصوص جاريث بيل



شارك الموضوع :

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني بقوة من أجل الحصول على توقيع اللاعب غاريث بيل جناح الفريق على عقد جديد من أجل البقاء داخل العاصمة الإسبانية مدريد لسنوات طويلة قادمة.

صحيفة “دايلي ميل” البريطانية تقول بأن إدارة النادي الملكي تنتظر عودة اللاعب من بطولة يورو 2016 المُقامة حالياً في فرنسا والتي قاد فيها منتخب بلاده “ويلز” للتأهل إلى الدور ثمن النهائي في صدارة المجموعة الثانية.

وذكرت الصحيفة الشهيرة بأن العقد الذي سيقوم بيل بالتوقيع عليه سيمتد حتى سبعة مواسم، حيث سينتهي عندما يتخطى اللاعب حاجز الـ30 عاماً ببضع سنوات، ليُطلق عليه اسم “عقد مدى الحياة”.

في حين ترغب إدارة النادي الملكي في رفع الراتب السنوي الذي يحصل عليه اللاعب حالياً ليُصبح بين اللاعبين الأكثر حصولاً على الرواتب في العالم.

وأشارت “دايلي ميل” إلى أن بيل من المنتظر أن يصبح الرجل الأول في تشكيلة الميرينغي خلال السنوات المقبلة، وذلك بعد المستوى المنخفض الذي ظهر به زميله كريستيانو رونالدو نجم هجوم الملكي في يورو 2016.

بينما كان قد كلَّف لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق خزينة ريال مدريد مبلغ قيمته 85 مليون جنيه استرليني في صيف عام 2013، لكن هذا الرقم تحت التهديد حال إتمام صفقة تعاقد الميرينغي مع بول بوغبا لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي.

يُذكر أنتلك الأخبار سوف تكون بمثابة الصدمة للأندية الإنجليزية الراغبة في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ26 عاماً وهي مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وتشيلسي، حيث كان قد عبر عن سعادته في إسبانيا مراراً وتكراراً.

جدير بالذكر أيضاً أن بيل يتواجد على رأس قائمة هدافي كأس أمم أوروبا حالياً برصيد 3 أهداف بالتساوي مع زميله العائد إلى ريال مدريد ألفارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا.

عربية 360

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *