زواج سوداناس

شاهد بالفيديو: بلقيس تتحدث عن علاقتها السابقة بهزازي.. وزواجها من رجل أعمال سعودي في الشريان



شارك الموضوع :

استضاف الإعلامي دواد الشريان المطربة اليمنية بلقيس فتحي عبر برنامجه “الشريان” الذي يذاع على فضائية MBC.
ماسكه المجد من الأطراف ”هكذا كان رد الإعلامي دواد الشريان على الفنانة بلقيس عندما عرفت بنفسها في برنامجه الرمضاني ” الشريان” قائلة: ”بلقيس”: أصلي يمني وحاصله على الجنسية الإماراتية”. وأوضحت بلقيس أن والدها الموسيقار أحمد فتحي كان سبب مباشر في احترافها الفن وأكدت أنها في طفولتها كانت تهتم بالنوت الموسيقية، وطالما تركت اللعب مع الأطفال واستمعت لوالدها وهو يدندن بعضها في المنزل.
وأشارت المطربة اليمنية إلى والدها كان يدعوها لمشاركته الغناء، فيما ظلت والدتها وحتى وقت قريب من أكبر المعارضين لها لإحتراف مجال الفن، وكانت تريد منها استكمال تعليمها وهو ما دفعها للحصول على الماجستير من جامعة استرالية في مجال التسويق، لتخبر والدتها بأنها وصلت إلى ما تريده هي وأنها ستحترف الفن.
وغنت بلقيس خلال البرنامج العديد من أغنيات الفن اليمني الأصلي الصنعاني والعدني تلبية لطلب الشريان الذي أراد الاستماع لمقاطع من الفن اليمني.
وتحدثت الفنانة بلقيس عن حياتها الخاصة وعن عقد قرانها وزواجها القريب على رجل اعمال سعودي ردا على سؤال الشريان عن فسخ خطوبتها من اللاعب السعودي نايف الهزازي.
وقالت بلقيس والتي تطل عبر شاشة MBC الآن أنها غنت في بداية مشوراها الفني دون الظهور العلني وذلك عبر جلسات إذاعة صوت الخليج، والتي قدمت فيها أغاني للمطربة الراحلة رباب ولفنان العرب محمد عبده ولفانيين يمنيين مثل محمد مرشد، وأغاني من التراث الصنعاني.
كما كشفت بلقيس عن أن أحدث بحوثها في مرحلة الدارسة الجامعية نشر في جريدة عالمية تهتم ببحوث الطلاب واعتبر لأهميته مرجعاً للطلاب، وأشارت بلقيس أن إنشغالها بالفن لم يجعلها تكمل طريقها لتكون أستاذة جامعية، رغم أنه كان طموحها بسبب إصرار والدتها عليها إكمال تعليمها
وأبدت المطربة سعادتها بإستضافتها في بعض الجامعات ومنها جامعة البحرين مؤخراً والتي قدمت فيها محاضرة تهم الطلاب.
كما كشفت بلقيس عن أن أول ظهور إعلامي لها كان “فخم” وأضافت:”الفنان فايز السعيد ضمن لي دخول فخم للفن”، وتحدثت مطولاً عن حفلها الأول في دار الأوبرا في قطر والذي قدمت فيه أغنيتين للأمير بدر عبدالمحسن أحدهما غناها المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله في الثمانيينات هي أغنية “هيم يافؤادي” والأخرى قدمتها هي لأول مرة على المسرح وهي “أنتي وقلبي أتفاهموا”.
وذكرت بلقيس أنها تفتخر بكلمات أصالة لها حول أنها تشبه أبوها، لدى سؤال الشريان لها أن كان أحدهم أخبرها بأنه تشبه والدها في صوته، وقالت أن هذا يردد على مسامعها دائما وأضافت:”أذكر كلمة أصالة وهي صوتك فيه رنة من أوتار عود أبوك”.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *