زواج سوداناس

إدارة المرور: وفاة 1700 شخص سنوياً بالحوادث المرورية



شارك الموضوع :

كشفت إدارة مرور ولاية الجزيرة عن تكثيف الضبط المروري في الفترة المقبلة للحد من مخاطر الحوادث المرورية.
واعلن معتمد محلية الكاملين عبدالله أحمد قسم السيد خلال مخاطبته بمدينة الكاملين ندوة السلامة المرورية امس، عن التصديق بانشاء مستشفى للحوادث والاصابات بالكاملين خلال موازنة العام 2016م، واكد سعي حكومة الجزيرة لانفاذ الطريق المزدوج لشارع الخرطوم مدني بالتعاقد مع الشركة الصينية.
من جانبه كشف مدير شرطة المرور بالجزيرة العميد ابراهيم احمد شمين عن وفاة 1700 شخص سنوياً جراء الحوادث المرورية في كافة انحاء السودان، وابان أن المشكلة المرورية أصبحت تؤرق الدولة وليست شرطة المرور وحدها، واشار إلى أن العنصر البشري هو الأساس في تقدم الدول وتطورها وهو محور أساسي في التنمية.
ولفت شمين إلى أن الحوادث المرورية من أكبر المهددات للانسان، واوضح أن الخسائر الناجمة عن الحوادث المرورية تقدر بما يعادل 3% من الدخل القومي.
ومن جهته أكد مدير دائرة المرور السريع العقيد شرطة موسى عبد القادر، اتباع مزيد من الاجراءات بشارع مدني الخرطوم لتنظيم خط سير المركبات عبر المسار الغربي والشرقي، واعلن عن مرور 12ألف مركبة يومياً بطريق الخرطوم مدني، وكشف عن زيادة انتشار شرطة المرور خلال العشر الاواخر من شهر رمضان لمزيد من السلامة المرورية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        A.IDRISAN

        اللهم اني صائم بس العدد اكبر من بكثير يعني حتى في الموت في كذب يا جماعة الخير
        لو قالوا العدد دا فقط في طريق مدني الخرطوم احتمال يكون صاح بس كل السودان اكيد غلط

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *