زواج سوداناس

المريخ يلغي معسكر القاهرة ويكتفي بإعداد محلي لمباراة كادقلي



شارك الموضوع :

قرر مجلس إدارة نادي المريخ إلغاء المعسكر الخارجي الذي كان من المفترض أن ينعقد بالعاصمة المصرية القاهرة لمدة 10 أيام إستعداداً للإستحقاقات التي تنتظر الفريق على المستوي المحلي المتمثل في مباراة هلال كادقلي المؤجلة من الدورة الأولى وبقية المباريات في النصف الثاني من المنافسة والذي سينطلق في الخامس عشر من شهر يوليو المقبل.
وكانت اللجنة التنفيذية بنادي المريخ عقدت إجتماعا مع القطاع الرياضي مساء أمس ناقشت فيه اعداد فريق كرة القدم الاول للمرحلة المقبلة لمواجهات الاستحقاقات القادمة وكونت رؤيتها فى هذا الأمر.

ومن ثم اجتمعت اللجنة مع السيد جمال الوالي رئيس مجلس الادارة واتفق الجميع علي ان الظرف والوقت غير ملائمين لاقامة معسكر إعدادي خارجي , وتقرر الاكتفاء ببرنامج اعدادي محلي وتكثيف الجرعات الفنية والبدنية مع درجة عالية من الانضباط ، ورأت اللجنة ان المعسكر الخارجي لن يحقق الفائدة المرجوة خاصة وأنه لن تكون فيه مباريات ودية اضافة الى أن فترة الإعداد غير كافية لتحقيق الفائدة المرجوة من المعسكر الخارجي . لان المريخ مجابه بمباراة فى بطولة الدوري يوم العاشر من الشهر القادم فى مدينة كادقلي وهي المباراة المؤجلة من الدورة الاولي هذه قبل انطلاقة الدورة الثانية للممتاز ، هذا فضلا عن ان الاعداد فى شهر رمضان لا يسمح باكثر من تدريب واحد فقط فى اليوم .

علي ضوء ذلك عقدت اللجنة التنفيذية اجتماعا مع المدير الفني لفريق الكرة الاول برهان تيه والمدرب العام الكابتن محسن سيد بحضور اعضاء القطاع الرياضي ظهر أم (السبت) بالمكتب التنفيذي ، واتفق الجميع علي روئية الاعداد المحلي والغاء المعسكر الخارجي الذى كان مقترحا له العاصمة المصرية القاهرة .وقد اكد الاجتماع ان اعلي درجات الانضباط فى فريق الكرة هو السبيل الوحيد للانتصارات ومن ثم البطولات .
وفى هذه الصدد صدرت موجهات واضحه من اللجنة التنفيذية للقطاع الرياضي والجهاز الفني بضرورة فرض اسلوب انضباط عالي يصل بالفريق الي الوضع الامثل والاكمل .

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *