زواج سوداناس

بالصور.. الفنانة ندى القلعة تصل الأراضي المقدسة لأداء العمرة وتقول:”عليكم الله أعفو مني وأنا عافية منكم وما بنساكم بالدعاء”



شارك الموضوع :

وصلت إلي الأراضي المقدسة عصر الاثنين الفنانة السودانية المعروفة ندى القلعة لأداء مناسك العمرة.

الفنانة ندى القلعة تصل الأراضي المقدسة لأداء العمرة وتقول:"عليكم الله أعفو مني وأنا عافية منكم وما بنساكم بالدعاء"

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين للصفحة الرسمية للفنانة فقد طلبت ندى من الجميع العفو والسماحة, وقالت في تصريح تم نشره على صفحة معجبيها عبر فيسبوك “عليكم الله أعفو مني لو زعلت أي إنسان منكم بي قصد أو دون قصد وأنا عافية منكم لأَنِّي ما شفت إلا كل طيب منكم وأكيد ما بنساكم بالدعاء والعفو والعافية في أمان الله”.

محمد عثمان _ الخرطوم

 

النيلين

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


12 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        سامي ادم

        ادعي لينا بالله . وادعي للشريف كمان معااك ما تنسي.

        الرد
      2. 2
        mukh mafi

        حتى المظاهر ماعايزين تخلوها في العمر والعبادة .. في جداعي للتصوير والادعاء انك بتقري قرآن يا اخي دا لروحك مالينا ولا بتفيد حد غيرك ادعي الله يتقبل منك لانه عمرتك اصلا مشكوك في صحتها لانه اموالها جاية بباطل وتفسخ الجاهلية الاولى ,, وجاية بعد تنازل عن كرامتك كمرأة وكعورة يجب ان تستريها ..
        بكل اسف الفنانات السودانيات والعربيات جميعا يعمرن ويتبجحن بالعمرة ويخربنها قبل ان يغادرن مكة بارسال الصور من مكة والادعاء بانهن مخلصات في العمرة .. وهي لا تدري بمجرد التصوير والاعلان والحديث عن عمرتها فيها رياء .. وينطبق عليها قول الملكين في القبر مافعلت اذا فعلت الا ليقال انك فعلت وقد قيل .. وهكذا الى الى ان تصبح كل الاعمال هباء ومن ثم يقال اطرحوه في النار او كما جاء في نص الحديث ..
        لو انك امتنعتي عن التصوير وبهذه الجرأة والانوثة الصارخة المغرية لكان لك افضل فتاملي كم من مراهق اغويتيه بهذ الصورة وكم من واحد قبلها وهو يمني نفسه باشياء معاك ..
        توبي واستغفري وارجعي الى ربك واقصدي وجه ربك في اعمال التطوع واعمال العبادة .ز ويخيل الي لو انك انفقتي ما اكتسبتي كان اجره افضل من مثل هذه العمرة ..

        الرد
      3. 3
        mukh mafi

        حتى المظاهر ماعايزين تخلوها في العمرm والعبادة .. في داعي للتصوير والادعاء انك بتقري قرآن…. يا اخي دا لروحك مالينا ولا بتفيد حد غيرك ادعي الله يتقبل منك لانه عمرتك اصلا مشكوك في صحتها لانه اموالها جاية بباطل وتفسخ الجاهلية الاولى ,, وجاية بعد تنازل عن كرامتك كمرأة وكعورة يجب ان تستريها ..
        بكل اسف الفنانات السودانيات والعربيات جميعا يعمرن ويتبجحن بالعمرة ويخربنها قبل ان يغادرن مكة بارسال الصور من مكة والادعاء بانهن مخلصات في العمرة .. وهي لا تدري بمجرد التصوير والاعلان والحديث عن عمرتها فيه رياء .. وينطبق عليها قول الملكين في القبر ما فعلت اذا فعلت الا ليقال انك فعلت وقد قيل .. وهكذا الى الى ان تصبح كل الاعمال هباء ومن ثم يقال اطرحوه في النار او كما جاء في نص الحديث ..
        لو انك امتنعتي عن التصوير وبهذه الجرأة والانوثة الصارخة المغرية لكان لك افضل فتاملي كم من مراهق اغويتيه بهذ الصورة وكم من واحد قبلها وهو يمني نفسه باشياء معاك ..
        توبي واستغفري وارجعي الى ربك واقصدي وجه ربك في اعمال التطوع واعمال العبادة . ويخيل الي لو انك انفقتي ما اكتسبتي كان اجره افضل من مثل هذه العمرة ..

        الرد
        1. 3.1
          العمدة

          جزاك الله خيرا ..
          كده أثبت لينا إنك mukh fi

          الرد
      4. 4
        هيثم

        جزاك الله خيرا اوفيت والله ماخليت لينا حاجه نقولها ليها غير ربنا اهديك الي الطريق المستقيم

        الرد
      5. 5
        شكري

        (اللهم إني صائم )

        الرد
      6. 6
        عارف

        قالو واحدة طلعت من البيت بدون مكياج اخدوها ناس الجيش للخدمة الوطنية.

        الرد
      7. 7
        أبو عثمان

        نسأل الله أن يتقبل منا و منكم صالح الأعمال و أن يعيننا و يعينكم على التوبة و العمل الصالح

        الرد
      8. 8
        عصام السنوسي

        يا دايم من المصلي وصايم :

        يُحكى أن الشيخ فرخ ود تكتوك كان راكباً على بغلته مسافراً، فرأى شخصاً في الخلاء من بعيد فعرفه بأنه قاطع طريق معروف، فلما رأى قاطع الطريق الشيخ فرح من بعيد عرفه، فافترش مخلاية كانت معه ووقف يصلى عليها. فلما وصله الشيخ فرح وفرغ هذا من صلاته، سلم عليه الشيخ فرح وسأله، ماذا تفعل في هذا المكان. فرد عليه القاطع: جئتُ هنا لأصلى حتى لا يراني الناس. فأثنى عليه الشيخ فرح وأطنب في الثناء عليه. فلما رأى القاطع ما أظهره الشيخ فرح من تصديقه والثناء عليه بإخفاء عبادته. قال للشيخ: وكمان صايم يا شيخنا..
        فما كان من الشيخ فرح إلا أن ضرب بسوطه على بغلته لتواصل مسيرها وهو يقول:
        يا دايم ..
        من المصلي وصايم .. !!!

        الرد
      9. 9
        أبو حمزة

        إن الله طيب لايقبل إلا طيباً … ماذا تقول الملائكة عندما يلبى الحاج أو المعتمر ويرفع صوته بالتلبية (لبيك اللهم لبيك) أسأل أن يكون عمرتها من المال الذي لاشبهة فيه .. من المال الخالص الذى إدخرته لهذا الغرض (العمرة) أسأل الله تعالى أن يهديها وتكون هذه العمرة ختام حياتها فى عالم الغناء إنه ولى ذلك والقادر عليه.

        الرد
        1. 9.1
          ديامي قديم

          آمين

          الرد
      10. 10
        فيصل

        تناقض عجيب. نسأل الله لها التوبة النصوحة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *