زواج سوداناس

مسلسل “نيللي وشريهان” يثير أزمة في البرلمان المصري


نيللي وشريهان

شارك الموضوع :

فوجئ فريق عمل مسلسل “نيللي وشريهان”، الذي تقوم ببطولته كل من الشقيقتين دنيا وإيمي سمير غانم، ببلاغ مقدم ضدهما، بتهمة سب وقذف محافظة بورسعيد، في إحدى الجمل الحوارية في العمل الدرامي.
وقال النائب البرلماني عن محافظة بورسعيد، أحمد فرغلي، في بلاغه للنائب العام، “إن ما تضمنه مسلسل “نيللي وشريهان”، يحتوي على عبارات سب وقذف صريحة لأهالي بورسعيد”.

وخص فرغلي في دعواه كلا من المؤلفين مصطفى صقر وكريم يوسف، والمخرج أحمد الجندي، والممثل محمد سلام، أحد المشاركين في المسلسل، والذي جاءت على لسانه عبارة “السب والقذف”، طبقاً لرأي النائب البرلماني.

وكان فحوى العبارة التي قالها سلام خلال المشهد: “جرى إيه يا خالتي، هو أنا يعني في الهمّ مدعيّة، فالحين بس تاخدوني الحطابة وبورسعيد واللوكيشنات الزبالة بتاعتكو، وفي الفرح منسيّة”.

وفي تصريحات خاصة لـ”العربي الجديد”، قال الممثل الشاب محمد سلام، إن فريق العمل لم يتسلم أي بلاغات، ويرفض تماماً التعليق على ما تم تداوله.

يذكر أن المسلسل كان اسمه في البداية “لغز ميكي”، ثم تغيّر إلى “نيللي وشريهان”، ويعد أول تجربة تليفزيونية لإيمي ودنيا معا كبطلتين، فيما سبق وظهرت إيمي كضيفة شرف في مسلسل “لهفة” لدنيا سمير غانم، وعرض في شهر رمضان الماضي، كما شاركت الاثنتان في تجربة سينمائية مع الفنان أحمد حلمي من خلال فيلم “إكس لارج”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *