زواج سوداناس

أعلن عن مركز الكتروني للرد عليها .. وزير الإعلام: مواقع التواصل تروج للأكاذيب



شارك الموضوع :

قال وزير الإعلام الدكتور أحمد بلال عثمان، إن مواقع التواصل الإجتماعي تروج للكذب عبر نشر الاخبار “المفبركة” وإرسالها إلى المواقع الإلكترونية وكشف عن إنشاء مركز إلكتروني للرد على الشائعات والأكاذيب الموجهة ضد الحكومة، وأوضح بأن المركز يكون بمثابة وكالة السودان للأنباء ويعتبر مصدراً رسمياً للأخبار عبر الإنترنت.

وطالب بلال خلال حديثه في البرلمان أمس، بضرورة الالتزام بالمسؤولية في النشر والموازنة بينها والحرية، مشيراً إلى أن الإذاعات والقنوات الفضائية التي تتبع للحكومة ما زالت قليلة مقارنة بالخاصة.

وأوضح أن نسبة نسبة الإذاعات الحكومية تبلغ (32%) من جملة الإذاعات، والقنوات الحكومية تمثل (16%) فقط من الموجودة، وقال إن عدد العاملين في مجال الإعلام يصل الى (15) ألفاَ بينهم (11) ألف في القطاع الخاص.

وكشف عن الترتيب لإنشاء (16) إذاعة “أف أم” بولايات دارفور، و(20) أخرى أيضاً بولايات الأخرى من بينها النيل الأزرق وجنوب كردفان للرد على الأكاذيب والدعاية “المغرضة” التي تبثها إذاعة راديو “دبنقا”.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ماجد احمد مكين

        سيادة الوزير العجوز ..انا اعتقد مكانك الطبيعي بيت العجزة. فاذا تكذب بعض المواقع و هذا علي حسب رايك !! فلا ضرر في ذلك ..انتم كنظام من بدء سياسة الكذب حينما ادخلتم شيخكم الذي علمكم الكذب الي السجن ..و هو اعترف بذلك في حلقة من حلقات شاهد علي العصر ..و قال انهم كانوا يكذبون و استطاعوا ان يضحكوا علي العالم !! اذن ما المانع او الضرر فيما اذا كذب الاخرون ..لناذا دائماً تحللون كل شئ لكم و تحرمونه علي الاخرين ..فكلنا في الكذب سواء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *