زواج سوداناس

انطلاق تفويج العيد يوم السبت القادم



شارك الموضوع :

أعلنت الإدارة العامة للمرور عن انطلاق التفويج للمركبات السفرية للولايات بمناسبة عيد الفطر المبارك يوم السبت 27 رمضان الموافق الثاني من يوليو لعام 2016 من منطقة الباقير ليتوالى بعد ذلك من بقية الموانئ والقطاعات.
فيما ستبدأ عمليات التفويج العكسي من الولايات إلى الخرطوم في الرابع من شوال وتستمر حتى الثامن منه، وتم توفير عدد من مركبات الإسعاف لترابط على امتداد الطرق القومية تحسباً لأي حوادث.
ووقف اجتماع للإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء خالد ابن الوليد الصادق، على السلبيات التي صاحبت التفويج السابق ليتم تفاديها.
وشدد الاجتماع على ضرورة حسم تفلتات السير والمواقف التي تعيق عمليات التفويج وأشار إلى نشر عدد كبير من القوة البشرية على القطاعات والنقاط المختلفة، إلى جانب الدوريات والرادارات لضبط تفلتات السرعة الزائدة وغرف للمتابعة الميدانية ولجنة فنية لمراجعة البصات والحافلات السفرية قبل المغادرة.
ونوه الاجتماع إلى وضع الاحتياطات اللازمة لفصل الخريف والأمطار المتوقعة ومدى تأثيرها على التفويج.
وناشد اللواء خالد بن الوليد، السائقين، بضرورة الالتزام بالفوج وعدم مغادرته والتقيد بلوائح القيادة على الطرق السريعة، وطالب المواطنين بالقيام بدورهم في إنجاح التفويج لسلامتهم بعدم التضجر والتبليغ الفوري عن أي حالة تفلت تصدر من السائقين.

شبكة الشروق + وكالات

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *