زواج سوداناس

المريخ يفوز وديًا على الشرطة استعدادا لكأس السودان



شارك الموضوع :

فاز المريخ السوداني، على ضيفه فريق الشرطة، بنتيجة 2-0 , مساء الخميس، بمدينة أم درمان في إطار الاستعدادات لمنافسات كأس السودان، المقرر انطلاقها مطلع يوليو/تموز الجاري.

أحرز هدفي المريخ كل من الغاني أوجستين أوكرا، والمهاجم السوداني عبد المنعم عنكبة, وهي المباراة الأولى للمريخ بعد خسارته للديربي من نده الهلال بنتيجة 1-2, ضمن الدوري الممتاز.

وأشرك المدير الفني للمريخ برهان تَيَّة، لاعبين جدد تعاقد معهم في الدور الثاني من الموسم الماضي, بينهم صلاح نمر, وإبراهيم جعفر ومحمد الرشيد ووليد بدر الدي،ن بينما شارك من القدامى كل من إبراهومة والغاني أوكرا وعنكبة.

وشهدت المباراة هتافًا جماهيريًا صاخبًا ضد ظهير أيسر المريخ مصعب عمر، الذي دخل بديلًا في الشوط الثاني، بعد تسببه في دخول هدف تعادل الهلال في مرمى المريخ خلال مباراة الديربي.

ويخوض المريخ، مباراة ودية جديدة، مساء السبت المقبل، باستاد أم درمان, ضد فريق حي العرب بورتسودان الذي يستعد بدوره لأجل العودة الدرجة الممتازة.

وقال المدير الفني للمريخ برهان، في تصريحات مقتضبة، ودية الشرطة “المريخ لعب مباراة جيدة وأفادتنا كثيرًا, وهي تجربة للاستعداد لمباراتي الفريق في كأس السودان, ولمباراة الهلال كادقلي المؤجلة من الدوري الممتاز”.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *