زواج سوداناس

رونالدو…الأكثر إهداراً للفرص في بطولة اليورو



شارك الموضوع :

دخل نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، تاريخ النسخة الخامسة عشرة من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، لكن من الباب الخلفي هذه المرة، وذلك بعدما أصبح اللاعب إهداراً للفرص المحققة في البطولة الأوروبية، التي تستضيفها ملاعب كرة القدم الفرنسية حتى العاشر من شهر يوليو/تموز الجاري.

واستلم قائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم كرة على طبق من ذهب من زميله في منتخب بلاده، جواو موتينيو، غير أنه قد عجز عن تسديد الكرة بقدمه اليسرى في مرمى الحارس، لوكاس فابيانسكي، ليُهدر بالتالي على منتخب بلاده فرصة حسم المباراة في الوقت الأصلي، الذي انتهى بتعادل المنتخبين بنتيجة هدف لهدف.

وأضحى هدّاف نادي ريال مدريد الإسباني عقب إهداره لهذه الفرصة المحققة اللاعب الأكثر إهداراً للفرص المحققة في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، حيث تصدر النجم البرتغالي قائمة أكثر اللاعبين إهداراً للفرص المحققة للتسجيل على مرمى الخصوم، بعدما أضاع خلال هذه النسخة 4 انفرادات محققة طوال مباريات منتخب بلاده في البطولة الأوروبية.

ولم يُؤثر هذا الرقم السلبي على معنويات اللاعب الحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، حيث نجح الأخير في قيادة منتخب بلاده لبلوغ الدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، وهو الأمر الذي لم يحدث مع المنتخب البرتغالي طوال تاريخ مشاركاته في البطولة الأوروبية.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *